مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفربول في مواجهة صعبة أمام وست هام بـ الدوري الإنجليزي

نشر
ليفربول
ليفربول

يحل ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على فريق وست هام يونايتد، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي سوف يستضيفه الملعب “الأولمبي”، في ختام منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، للموسم الحالي 2021 – 2022.

ويتوقع أن تكون مباراة غير سهلة بالنسبة لـ لليفربول، خارج ملعبه في العاصمة البريطانية مع وست هام يونايتد، الذي حقق هذا العام أفضل بداية موسم له منذ أكثر من 40 عامًا.

ويطمح النجم المصري محمد صلاح للعودة إلى هز شباك منافسيه، بعد صيامه التهديفي خلال أخر مواجهتين أمام برايتون في الدوري الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني في دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى البريميرليج الموسم الحالي برصيد 10 أهداف، متفوقًا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه النجم جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي صاحب الـ 7 أهداف.

ويرغب ليفربول في استغلال تألقه أوروبيًا، بعد صعوده إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه على فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بثنائية نظيفة، من أجل تخطي عقبة وست هام قبل توقف المنافسات بسبب الأجندة الدولية.

ووفقًا للموقع الرسمي لليفربول، سيغيب عن الريدز ستة لاعبين كبار أمام وست هام يونايتد، لكن من المقرر أن يتواجد فابينيو وتياجو ألكانتارا.

وانضم روبرتو فيرمينو إلى المصابين كورتيس جونز، جو غوميز، نابي كيتا، جيمس ميلنر، وكذلك الغائب هارفي إليوت لفترة طويلة.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي المتصدر، بينما يأتي وست هام يونايتد المتوهج، في المركز الرابع خلف ليفربول برصيد 20 نقطةـ،أي بفارق نقطتين فقط.