مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حفل غنائي لديانا حداد وحاتم العراقي في إكسبو دبي 2020

نشر
إكسبو دبي 2020
إكسبو دبي 2020

تستعد النّجمة اللبنانية ديانا حداد والنجم حاتم العراقي، لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن جلسات إكسبو دبي 2020، 8 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وسيتضيف الحدث الدولي، غدًا الإثنين، أمسية جديدة من أمسيات “جلسات في إكسبو” الموسيقية، التي تحتفي بالثقافة والفنون الخليجية المميزة، حيث سيقدمان النجمان خلال الحفل توليفة مُنتقاة من أجمل أغانيهما.

ديانا حداد
ديانا حداد

وقالت ديانا حداد: “إكسبو 2020 دبي سيظل حدثا فارقا في تاريخ أمتنا العربية، يشرفني جدا أن أكون جزءا من هذا الحدث الدولي، فبعد العام الذي مررنا به، نحتاج إلى السلام أكثر من أي شيء آخر، وأنا محظوظة جدا لأنني سأتمكن من التفاعل مع الجماهير الغفيرة التي ستتوافد على موقع إكسبو 2020، والرسالة التي أود إيصالها للمستمع من خلال الأغاني التي أقدمها مفادها هو أننا بحاجة إلى السلام الآن أكثر من أي وقت مضى”.

وتمتلك المغنية اللبنانية الشهيرة ديانا حداد، المقيمة في دبي والتي تحمل الجنسية الإماراتية، صيت واسع وأرشيفًا غنيًا بالأغاني الفردية التي لا تُنسى والتي تصدرت القوائم الغنائية في منتصف التسعينيات، ومن ضمنها “ساكن” و“أمّانيه” و”ماني ماني”، و”ماس ولولي”، كما حظيت بمكانة راسخة على الساحتين العربية والإقليمية لإجادتها جميع اللهجات العربية ببراعة وإتقان، وأدت الكثير من الأغنيات باللهجات البدوية والخليجية والعراقية والمصرية.

 

الفنان حاتم العراقي
الفنان حاتم العراقي

فيما قال حاتم العراقي: “شرف لي أن أقدم أغنياتي في إكسبو 2020 دبي، وأن أكون جزءا من هذا الحدث الدولي الضخم. إكسبو يعني لي الكثير كونه يُقام لأول مرة في العالم العربي، لذلك يتعين علينا أن نعكس صورة جميلة عن الإمارات لبقية شعوب العالم”.

وستُقام سلسلة جلسات في إكسبو، الإثنين 8 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، على منصة اليوبيل وذلك خلال الفترة الممتدة من الساعة 20:00 حتى الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات.