مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حفل غنائي جديد لكاظم الساهر في دبي

نشر
الأمصار

يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي بالإمارات، مساء الجمعة 26 نوفمبر، حيث تعد هذه الإطلالة الثانية، في دبي بعد قرابة شهر عن آخر حفلاته الغنائية بالإمارات في منتصف أكتوبر الماضي التي افتتح خلالها موسم حفلات “أمسيات خالدة” في مهرجان اكسبو العالمي.

الفنان كاظم الساهر
كاظم الساهر

وكان الفنان العراقي الكبير، قد اعلن في منتصف أكتوبر الماضي، عن آخر استعداداته لحفله الليلة ضمن سلسلة “أمسيات خالدة”، وهي باقة من الحفلات الموسيقية التي يحييها نجوم من أنحاء المنطقة والعالم في إكسبو 2020 دبي، ونشر قيصر الغناء صورة له من البروفة الأخيرة عبر حسابه بموقع “انستجرام”، بصحبة عدد من العازفين بفرقته الموسيقية.

وكان كاظم الساهر، قد قال – فى وقت سابق – “أشعر بسعادة غامرة لأنني بعد غياب سنتين سألتقي بجمهوري الرائع من قلب الحدث العالمي المرتقب إكسبو 2020 دبي، وذلك في أول ليلة من “أمسيات خالدة”. ستكون هذه الأمسية فرصة للاحتفال بنهضة منطقتنا وتعريف العالم بتلك الإنجازات المتميزة عبر لغة الموسيقى العربية ، فالموسيقى هي لغة واحدة تتحدث بصوت كل البشر، إنه لشرف لي أن أكون جزءًا من هذا الحدث العالمي المبهر، الذي يجعلنا ننظر إلى المستقبل بتفاؤل وأمل وأعدكم أنها ستكون ليلة رائعة.

الفنان كاظم الساهر
حفل الفنان كاظم الساهر بدبي

من جهة أخرى، ظهرت أمس بعض الأخبار عن محاولة  الفنان العراقي، زيارة النجمة المصرية سهير البابلي، في المستشفى التي تعالج بها الفنانة، حيث تصادف وجود كاظم الساهر  في نفس المستشفى، حيث يستكمل شقيقه علاجه الطبيعي، وعندما علم كاظم أن الفنانة بنفس المكان، قرر زيارتها.

كاظم الساهر
كاظم الساهر وسهير البابلي

وطلب الفنان كاظم الساهر من إدارة المستشفى أن يقوم بزيارة الفنانة سهير البابلي للاطمئنان على حالتها الصحية، ورفضت إدارة المستشفى طلبه لعدم استقرار حالتها الصحية ومكوثها بغرفة العناية المركزة والتي لا يسمح الزيارة من خلالها حيث يتم الاطمئنان عليها من زجاج غرفة العناية المركزة بعد الانتهاء من العلاج الطبيعي لشقيقه.