مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بسبب عبدالله السعيد.. أزمة تلاحق منتخب مصر قبل مواجهة الجابون

نشر
عبداللة السعيد
عبداللة السعيد

تسببت إصابة عبدالله السعيد نجم منتخب مصر في حدوث أزمة بين ناديه بيراميدز ومسؤولي الفراعنة.

وشعر عبدالله السعيد بآلام في العضلة الخلفية عند الدقيقة 30 من مباراة منتخب مصر يوم الجمعة الماضي ضد أنجولا في تصفيات كأس العالم.

و تحامل السعيد على نفسه حتى نهاية الشوط الأول، حتى تم عرضه على الجهاز الطبي، والذي أكد للمدير الفني لمنتخب مصرالبرتغالي كارلوس كيروش استحالة إكمال اللاعب للمباراة حتى لا تتفاقم إصابته.

 

وكشف مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن تلقيه اتصالات من جانب محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري حول الحالة الطبية لعبدالله السعيد.

وأشار المنيري إلى أن اللاعب خضع لأشعة وفحوصات طبية شاملة أثبتت إصابته بشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية.

و ترتب على هذا الأمر خروج السعيد من معسكر المنتخب وغيابه عن مباراة الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم 2022 أمام الجابون يوم الثلاثاء المقبل.

 

خوض السعيد لدقائق من موقعة أنجولا، والتي انتهت بالتعادل 2-2، وهو مصاب، فضلاً عن التأخر في إبلاغ ناديه بحالته، تسبب في أزمة بين مسؤولي منتخب مصر ونادي بيراميدز، وهو ما أكده هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، والذي كشف عن غضبه من ما حدث.

وأبدى هاني سعيد في تصريحات صحفية ضيقه الشديد من عدم تواصل إدارة المنتخب مع بيراميدز بشأن موقف إصابة اللاعب منذ حدوثها والانتظار لأكثر من ٤٨ ساعة بعدها لإبلاغ النادي خلال الساعات الماضية.

 

وشدد هاني سعيد على أن لاعبي بيراميدز تحت أمر المنتخبات المصرية، ولكن في نفس الوقت يجب إخطار النادي بتطورات الحالة الصحية والطبية للاعبيه الدوليين لترتيب الأمور في ظل الارتباطات المحلية والقارية للفريق بالمرحلة المقبلة.