رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سبيزيا يهزم ميلان بهدفين في الدوري الإيطالي

نشر
من المباراة
من المباراة

أنعش سبيزيا آماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم في إيطاليا بفوزه الثمين (2-0)، على ميلان اليوم السبت في المرحلة الـ35 من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز ساليرنتانا على أتالانتا (1-0).

واستعاد سبيزيا نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في آخر 8 مباريات سابقة بالدوري الإيطالي، وحقق فوزا ثمينا للغاية على ميلان اليوم، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ18 بفارق الأهداف خلف فيرونا.

وتجمد رصيد ميلان عند 61 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين، خلف جاره ومنافسه التقليدي انتر ميلان، الذي يستضيف ساسولو في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة، لتتضاءل فرص ميلان في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، الذي ظل قائما حتى قبل ربع ساعة فقط من نهاية اللقاء؛ حيث سجل بريميسلاف فيسنفسكي وسلفاتور اسبوزيتو هدفي سبيزيا في الدقيقتين 75 و85.

لعنة الإصابات تطارد ميلان:

لا تزال لعنة الإصابات تطارد ميلان في المرحلة الحاسمة من الموسم، وقبل إحدى أهم مباريات الفريق في الفترة الأخيرة.

ميلان، عانى من خسارة مؤلمة (2-0) أمام غريمه إنتر، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لتصبح الأمور معقدة على الروسونيري ويقترب حلم الوصول للنهائي من التبخر.

وخلال الديربي، تعرض إسماعيل بن ناصر نجم ميلان، للإصابة لينتهي موسمه مع الفريق، فيما غاب عن الديربي النجم البرتغالي رافاييل لياو.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن ميلان سيخوض مباراة سيبيزيا، المقرر إقامتها غدا السبت بالجولة 35 من الدوري، بدون اثنين من لاعبيه.

وأضاف أنه تم استبعاد جونيور ميسياس، بسبب إصابة عضلية، فيما سيغيب رادو كرونيتش لمعاناته من إصابة في الركبة اليمنى.

وأشار الموقع إلى أن الثنائي ميسياس وكرونيتش، سيحاولان التعافي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل اللحاق بصدام الإنتر، المقرر الثلاثاء المقبل، لافتة إلى أن وضعهما لا يزال يثير القلق بمعسكر ميلان.