رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الحلم الإفريقي يبحث فرص الاستثمار وتصدير المنتجات المصرية مع الكونغو

نشر
الأمصار

استقبلت مؤسسة الحلم الإفريقي 2063 اليوم في مؤتمر، الوفد الرسمي للحكومة الكونغولية بقيادة شاوومبا ملوديكي، المدير العام للمعارض والترويج التجاري بوزارة التجارة الكونغولية، الذي ترأس زيارة وفد من رجال الأعمال بمختلف القطاعات من دولة الكونغو الديمقراطية إلى القاهرة؛ لبحث فرص تصدير السلع والمنتجات المصرية عالية الجودة.

ونظمت المؤسسة بالتعاون مع الغرفة المصرية الكونغًولية للتجارة والصناعة والاستثمار تحت رعاية سفارة دولة الكونغو الديمقراطية في القاهرة النسخة الأولى من الاجتماعات الثنائية B2B meetings بين الشركات المصرية والشركات الكونغولية؛ لبحث فرص التعاون والتصدير للكونغو.

 

حضر اللقاء بامي كازيلا، رئيس الغرفة، وشانتيلا ممثل السفير، والدكتورة داليا شبانة، رئيس وحدة رعاية المستثمرين بالهيئة العامة للاستثمار، ونيفين واصف، مستشار الغرفة في مصر، ووفد رفيع المستوى من الشركات واتحاد مستثمرات الكونغًو وأكثر من ٣٠ شركة مصرية.

من جانبها، قالت الإعلامية سالي عاطف، رئيس مؤسسة الحلم الافريقي ٢٠٦٣ :”سعيدة بنواه التعاون بين الدولتين خاصة وأن السوق الكونغولي سوق واعد ويحتاج للخبرات المصرية”.

وتابعت :”كل الشكر والتقدير للشركات المصرية المشاركة والمتطلعه للتعاون مع دول القارة السمراء من خلال المؤسسة.

وبناء عليه تقرر قريبًا عقد النسخة الثانية من لقاء الشركات المصرية والكونغولية بالقاهرة، حيث سيلحق بالوفد الكونغولي الموجود حاليًا وفد آخر بأكثر من 20 شركة مختلفة جديدة تبحث عن شراكات ومنتجات مصرية للتصدير للكونغو وسيتم الإعلان عن التفاصيل قريبًا لمن يرغب بالاشتراك والانضمام”.