رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد منير يستعد لطرح أغنية جديدة وإحياء 3 حفلات في الولايات المتحدة

نشر
الأمصار

يعيش المطرب محمد منير حالة من الانتعاش الفني، حيث أنه يستعد لتحضير مفاجآت عديدة للجمهور خلال الفترة المقبلة ليجدد نشاطه الفني.

مفاجآت محمد منير للجمهور 


ويستعد الكينج محمد منير لجولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحيي ٣ حفلات غنائية هناك خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويحيي الكينج الحفلة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية يوم ١ سبتمبر المقبل، أما عن الحفلة الثانية فمن المقرر إقامتها يوم ٩ سبتمبر المقبل، والحفلة الثالثة من المقرر أن تقام  يوم ١٦ سبتمبر المقبل.

كما يستعد محمد منير لطرح أغنية جديدة بعنوان "الساحل الشمالي"، حيث يواصل حاليًّا التحضيرات النهائية لخروج الأغنية  لجمهوره.

 

أغنية الساحل الشمالي

 


وأغنية "الساحل الشمالي" من كلمات وألحان محمد رحيم، وإنتاج حمدي بدر.

وكشف الملحن محمد رحيم تفاصيل أغنية الكينج الجديدة خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، تفاصيل الأغنية الجديدة قائلًا: "هناك مطربة لبنانية كبيرة ستُشارك محمد منير غناء الساحل الشمالي في دويتو غنائي"، رافضًا الإفصاح عن اسمها.

وأوضح أن الأغنية ستُطرح خلال أسبوع كأقصى موعد، حيث إنها في اللمسات النهائية من التسجيل، قائلًا: "الأغنية فكرتها جديدة ومجنونة، وإن شاء الله تعجب الناس". 

اقرا أيضًا..

محمد رمضان يروج لأحدث أغانية "تطبطب"


روج الفنان محمد رمضان، لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «تطبطب»، والتي تعد أحدث أغانيه الصيفية، والتي كشف عن البوستر الخاص بها من خلال منشورًا جديدًا.

وطرح محمد رمضان صورة يبدو أنها من كواليس الكليب، عبرحسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «تطبطب.. قريبًا»، دون كشف المزيد من التفاصيل حول الأغنية.

وعلى الفور، تفاعل الجمهور مع المنشورمعربين عن سعادتهم وتحمسهم بالكليب، ولكن رمضان لم يكشف موعد طرحه نحديدًا.

وخلال الفترة الماضية، حقق رمضان، نجاحًا من خلال فيلم «هارلي» ومسلسل «جعفر العمدة» الذي طُرح في موسم رمضان 2023، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير خاصةً في الحلقات الأخيرة عندما تعرف على ابنه سيف.

وشارك محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورا له من أحدث أعماله الغنائية، وظهر في إحدى الصور وهو يرتدي روب ومعه 3 فتيات.