رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إسلام حافظ يشارك دينا الشربيني وشيرين رضا في مسلسل “حدث بالفعل”

نشر
الأمصار

شارك الفنان إسلام حافظ، جمهوره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، البوستر الرسمي من مسلسل "حدث بالفعل"، وهو من بطولته برفقة دينا الشربيني وشيرين رضا.

وشوق "حافظ"، جمهوره وعلق: "الظلم له ميعاد.. ولو بعد حين"، ليتبادل الجمهور التعليقات وأصدقائه من الوسط الفني، التهنئة وعلى رأسهم زوجته الفنانة جيهان خليل.

حكاية "لو بعد حين" تشارك فيها دينا الشربيني، وشيرين رضا، وإسلام حافظ وبسنت حاتم، وإخراج هشام الرشيدي ، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول عمل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

ويلقي مسلسل "حدث بالفعل" الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

آخر أعمال إسلام حافظ 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان إسلام حافظ، مشاركته في مسلسل "سره الباتع"، و"سوق الكانتو"، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2023.

وفي سياق آخر أكدت منصة نتفليكس أن الموسم الثالث من المسلسل النرويجى Ragnarok سيكون الأخير من السلسلة، وقالت منصة البث في بيان: "كل شيء أدى إلى هذا، خاصة مع اقتراب معركة الآلهة النهائية الملحمية ضد العمالقة، سيواجه ثبات ماجني اختباره النهائي."، وطرح الموسم الأخير من العمل في 24 أغسطس الجارى.

ومع ذلك، لم تقدم منصة نتفليكس،  أي إشارة إلى أن مسلسل Ragnarok قد تم إلغاؤه بالفعل، وبدلاً من ذلك، يبدو أن راجناروك كان مقدراً له دائماً أن ينتهي بموسم ثالث، مع وصول القصة إلى نتيجة طبيعية.

وجاء في الوصف الرسمي للموسم الأخير من مسلسل Ragnarok ما يلي: "يجب على بطل الرواية Magne أن يحاول محاربة هذا العدو، ولكن كيف تحافظ على هدوئك وتتخذ الخيارات الصحيحة عندما تكون مراهقًا واقعًا في الحب، مسلحًا فجأة بأقوى سلاح في العالم، بينما وفي نفس الوقت عليك أن تعرف من أنت؟.

ولهذا يجب على ماجني أن يزن كل خطوة في رحلته من طفل إلى بالغ، بالإضافة إلى التنقل في العلاقات العديدة التي تمكن أخيرًا من إقامتها في البلدة الصغيرة، ولكن من هو عندما يتعلق الأمر بكل ذلك صديقه؟ ومن هو عدوه؟.