رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل عتبات البهجة.. فلة هتتجوز حنفي

نشر
عتبات البهجة
عتبات البهجة

ضمن أحداث الحلقة 10 من مسلسل عتبات البهجة للفنان يحيى الفخراني، قدم «بهجت»، لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن عدم تواصلنا مع بعضنا البعض أو التعرف على حياة بعض، ونصبح لا نهتم بأحد إلا بعد رحيله عن الحياة ويكون فات الأوان، والذي نصح المتابعين بأن يحبوا بعضهم البعض قبل فوات الأوان، وتحدث مع بعض من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بان الذكريات مع بعض يجب أن يكون أغلبها جيدة وسعيدة وإيجابية.

مسلسل عتبات البهجة


وأحداث مشوقة شهدتها، ومن المتوقع ان تتزوج "هنادي مهنا" من حنفي "محسن منصور"، وكان عرض الزواج عليها وطلب من شقيقتها نعناعة ان تساعدها في ذلك، إلا أن نعناعة رفض ذلك، وكانت ذهبت "هنادي منها" إلى الراقصة لولا وأخبرتها بأنها ستتزوج من عنبة "تيتا".

ويقترب صلاح عبدالله "عرفان" من زواجها من "سعاد"، والذي عاشوا خلال الحلقة السابقة العديد من المشاهد المميزة وأصبح أقرب إلى بعضهما البعض.


مشاجرة بين حنفي "محسن منصور" و نعناعة "جومانا مراد" بسبب رفضها زواجه من أختها فله "هنادي مهنى"، وتجلس "نعناعة" مع "تيتا" و تخبرة بمعرفة فلة زواجة من لولا الراقصة.

 

شهدت الحلقة 8 من مسلسل عتبات البهجة، العديد من الأحداث والمشاهد المثيرة، وعدد من المواقف التي يمر بها يحيى الفخراني "بهجت" خلال الحلقة، والتي تظهر مشاكل من حوله والأزمات التي يمر بها في السنتر وفي المنزل مع أحفاده.

و"الدارك ويب" والتعامل بـ"البيتكوين" في مصر، واحدة من المواقف المهمة التي ناقشها مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8، بجانب ايضًا المشكلة التي تعرضت لها حفيدة بهجت "جميلة"، للتأكد أن صديقتها هي من فعلت بها كل هذه المواقف.

ومشكلة التنمر في السنتر التعليمي ليحيى الفخراني، وسقوط أحد الطلاب أمامه على الأرض؛ لأنه يعاني من نوبة صرع، ليتحدث مع عبدالبديع هشام إسماعيل، بأنه لابد من التحدث مع الطلاب على التشنئة وأنهم لابد من التوقف عن تكرار مثل هذه الأشياء السلبية.

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.