رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

والد غادة عبدالرازق في "صيد العقارب" اتكلم.. مفاجأة في الحلقة 10

نشر
 صيد العقارب
صيد العقارب

شهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 10، من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، العديد من الأحداث والمواقف، بينما لا تتوقف محاولات "عايدة" عن الوصول إلى الحقيقة، ويعمل "ريمون" من أجل الوصول إلى أي معلومات بشأن القاتل سامح الغول، والذي تبحث عنه "عايدة"، والتي تعمل بمنزل "الغول" الفنان رياض الخولي، وذلك بطلب من "عايدة".

 

 صيد العقارب ليحيى الفخراني

الحلقة 10 من مسلسل صيد العقارب، "فاتن" الخادمة اعترفت لـ"عايدة" بعد أن خطفها "ريمون" تفاصيل المشاجرة التي حدثت بين "سامح" مع والده في يوم مقتل شقيقها "سامح"، ووصلت الخادمة خيط جديد، "معتز" والذي خرج مع القاتل "سامح" يوم الواقعة، وترى أن "معتز" هو الخيط للوصول إلى القاتل.

وتحدث "عايدة" غادة عبدالرازق مع والدها والذي يعاني من الشلل، على غير الطبيعي رد عليها وقال لها "عفارم يا عايدة"، لتفاجئ بأنه تحدث وتقوم باحتضانه، وتحدثت معه أنه يتحدث رغم تأكيدات الطبيب أنه غير قادر على التحدث له يعاني من الشلل، ليؤكد لها أن هذا كان اتفاقها معاه لما عرفت إن مقدرش أتحرك.

ووقع حادث مثير بعد أن علمت "عايدة" مكان اختباء "سامح"، وأرسلت له رجال لاختطافه.

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 10 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، أحداثاً مثيرة، حيث قرر "إسماعيل الغول" رياض الخولي الذهاب لابنه "سامح" أحمد ماجد، بعدما اتفق مع "معتز" أحمد جمال سعيد أن يصطحبه له.

دار حديث بين "إسماعيل" وزوجته "سميحة" سيمون، والتى أرادت أن تذهب معه لرؤية ابنها "سامح" ولكنه رفض، وسمعت "فاتن" حديثهم وأخبرت "ريمون" الذى يعمل لدى "عايدة" غادة عبد الرازق، وانتظرهم ليقوم بتتبعهم.


واتصل "ريمون" بـ "عايدة" وأخبرها بأن "إسماعيل" بصحبة "معتز" وذاهبان للمكان الذى يتواجد به ابنه "سامح"، لتطلب منه أن يرسل لها "لايف لوكيشن" وطلبت من حمدان والرجال أن يذهبوا لـ "ريمون" بالأسلحة وإحضار "سامح" حياً أو ميتاً حتى وإن قتل فيها أشخاص، لتنتهى الحلقة بعامل إثارة وتشويق لما ستحمله الحلقة المقبلة.