رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 15.. أكرم حسني يكشف فكرة أب للإيجار

نشر
أكرم حسني
أكرم حسني

مسلسل بابا جه الحلقة 15، شهد العديد من الأحداث والمواقف خلال حلقة اليوم من المسلسل، يظهر هشام «أكرم حسني» في أحد البرامج التلفزيونية ويكشف حكايته وقصته من البداية، وشارك أكرم حسني تجربته كأب للإيجار وكيف أدت هذه التجربة إلى فهم أعمق للأبوة.

ويفاجأ أكرم حسني، ضمن أحداث مسلسل باب جه الحلقة الأخيرة، الجميع بإعلانه عن نيته التوقف عن هذا العمل خلال البرنامج ورفض الاستثمار فيه، ورفض هشام فرصة استثمارية كبيرة ما يثير دهشة ياسر ابن عمته "محمد أوتاكا" وولاء زوجته "نسرين أمين".

ويكتشف هشام جودي تنتظره بصورة للجني الذي رسمته وهو يأكل الكشري، مما يلهمه لبدء مشروع جديد في صناعة الكشري.

تتوالى الأحداث المثيرة في مسلسل بابا جه، والذي يعرض على شاشة “دي أم سي”، ونقدم لكم ملخص الحلقة 14 من مسلسل “بابا جه”.

وشهد مسلسل بابا جه الحلقة 14، العديد من الأحداث من بينها، مصالحة هشام "أكرم حسني" مع ولاء "نسرين أمين"، وتعود الحياة إلى طبيعتها في منزلهما، وتشجع ولاء هشام على عدم الشعور بالإحباط بسببها، تزداد شهرة هشام ويصبح مطلوبًا أكثر فأكثر في عمله، وتصل الأحداث إلى ذروتها عندما يتلقى ياسر طلبًا خاصًا لهشام، وأخبره ياسر بهذا الطلب.

المسلسل بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران ، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.

الحلقة الثانية عشر من المسلسل الكوميدي بابا جه

شهدت الحلقة الثانية عشر من المسلسل الكوميدي “بابا جه” اكتشاف نسرين أمين، تفاصيل الأسرار التي خبأها عنها أكرم حسني، طوال الأحداث الماضية.

بدأت الحلقة بطلب جديد من عميلين جديدين، نيللي وعلاء، لأب بديل يقوم بدور والد نيللي في ليلة زفافهما، وبرر “علاء”، طارق صبري، الأمر لـ “هشام”، أكرم حسني، بأن السبب في ذلك أنه تعرف على “نيللي” وزار عائلتها وقررا الزواج وحددا موعد الزفاف ولكن عائلة “نيللي” تم القبض عليهم بالكامل ويريد شخص يلعب دور والدها أمام المعازيم، خاصة أنه عزم كل معارفه وعائلته وهم قادمين من سنغافورة ولندن وكاليفورنيا.