رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 17

نشر
صيد العقارب
صيد العقارب

استعاد سامح الغول، ذكرياته القديمة وهو ينظر إلى المرآة، وذلك ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 17، وتذكر سامح الغول حديث شقيقه حيث قال لأبيه: "بنحمي تاجر مخدرات يا أبو سامح؟ ليؤكد له أبوه أنها قضية جلب، ولن يستطيع تسليم ابنه للإعدام، فيقول له ابنه: الواد ده سرطان، لا هتعرف تعالجه ولا تخلص منه".

ويتذكر “سامح” حديثه مع ميار الغيطي، وهي تنصحه بالإقلاع عن تعاطي المواد المخدرة، فيسترسل معها في الحديث، وتؤكد له ميار أنها تراه أفضل شخص في العالم لأنها تحبه وتراه شخص طيب وقلبه نظيف، لكنه تاه.

مسلسل صيد العقارب الحلقة السابعة عشر 

صرحت الفنانة غادة عبد الرازق عن فكرة مسلسل صيد العقارب المقرر عرضه خلال شهر رمضان على قناة cbc حصريًا كما يعرض على منصة watch it، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وقد كشفت النجمة عن شخصيتها، إذ تعد "عايدة" شخصية قوية ومؤثرة فى عائلتها التى يرأسها الأب حسن ضرغام، ويجسد دوره الفنان القدير أحمد ماهر، فيما يجسد دور شقيقى على الفنان محمود عبد المغنى، وتجسد سامية عاطف دور أختى فاطمة المتزوجة من "شوقى" عماد صفوت، وأخى مصطفى ويقدمه الفنان محمد على رزق، وأختى الأصغر وتقدمها الفنانة ميار الغيطى، وأريد التأكيد هنا على أن نجوم المسلسل بالكامل قدراتهم التمثيلية مبهرة، والعمل مع الفنانين القديرين رياض الخولى وأحمد ماهر له متعة خاصة

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها البالغة بدورها فى مسلسل صيد العقارب مؤكدة أنه من الأعمال الاجتماعية برائحة الزمن الجميل الذى افتقدناه، وأن الاسم مشتق من صيد العقارب كمهنة واستخلاص السم منها ثم إعادة تصديره مجددًا.