رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح البوستر الرسمي لفيلم عيد الفطر "شقو"

نشر
الأمصار

يواصل المخرج كريم السبكي الترويج لفيلم شقو استعدادًا لعرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

كشف كريم السبكي عن البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام وظهر خلاله عدد من أبطال العمل وعلق قائلاً: لو كوبري أكتوبر فك احنا منفكش .. البوستر الرسمي لفيلم شقو عيد الفطر بجميع سينمات مصر.

يذكر أن فيلم شقو يشارك فيه مجموعة من النجوم أبرزهم: عمرو يوسف، وأمينة خليل، ودينا الشربيني، ومحمد ممدوح، وعباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم "شقو"

يشار إلى أن فيلم "شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي  رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

"شقو" بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

431946252_10168260784560237_8499817581425486626_n

ويجتمع الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم "شقو" بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.

 وفي سياق أخر، روج المنتج أحمد السبكي لـ فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" تمهيدًا لعرضه في عيد الفطر المقبل، والعمل من بطولة الفنان هشام ماجد، والفنانة هنا الزاهد. 
 

ونشر أحمد السبكي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البوستر التشويقي لـ فيلم فاصل من اللحظات، تمهيدًا لعرض العمل في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024، وكتب عليه: انتظروا فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، فيلم عيد الفطر في جميع السينمات بمصر والسعودية والوطن العربي.

وتبين من البوستر الرسمي لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، أن العمل من بطولة الفنان هشام ماجد، ويشاركه في بطولة العمل كلٍ من: هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

 

سبق وأعلن المخرج أحمد الجندي، انتهاءه من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، حيث احتفل فريق عمل الفيلم بانتهاء التصوير والاستعداد لعرضه في عيد الفطر المقبل.