رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمدي فتحي يقود الوكرة لنهائي كأس قطر على حساب السد

نشر
الأمصار

تأهل نادي الوكرة إلى نهائي كأس قطر، بعد تخطيه عقبة السد بركلات الترجيح بعد التعادل فى الوقت الأصلى 2-2، في الدور قبل النهائي للبطولة بمشاركة حمدي فتحي لاعب الوكرة الحالي والأهلي المصري السابق.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بين الوكرة والسد بالتعادل الإيجابي 2-2 ، بمشاركة حمدي فتحي لاعب المنتخب المصري الذي شارك في المباراة كاملة وقام بتسديد احدي ركلات الترجيح بنجاح في نهاية المباراة.

واسفرت ركلات الترجيح عن تأهل الوكرة بعدما سجل لاعبوه 5 ركلات بينما أضاع السد ركلة واحدة لتصبح نتيجة ركلات الترجيح 5-4 ، ونتيجة المباراة كاملة 7-6 لصالح الوكرة، الذي سيلاقي الفائز من الريان والغرافة في النهائي.

 

وكان السد قد اعتلى صدارة الدورى القطرى برصيد 49 نقطة وتوج بلقبها بينما احتل الوكرة فيها المركز الرابع برصيد 38 نقطة، وخرج الفريقان من المواجهتين اللتين جمعت بينهما بلا غالب ولا مغلوب حيث حسم التعادل السلبي نتيجتيهما.

وفشل السد في خطف بطاقة التأهل رغم تواجد نجمه أكرم عفيف هداف الدوري برصيد 26 هداف.

ورفع حمدي فتحي، عدد أهدافه خلال الموسم الحالي في الدوري القطري، إلى 4 أهداف، بجانب 2 أسيست، خلال 12 مباراة بالموسم الجاري. 

الاتحاد القطري يُقرر إيقاف رئيس الوكرة 6 أشهر من دخول الملاعب

قررت لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، إيقاف الشيخ خليفة بن حسن لمدة 6 أشهر رئيس نادي الوكرة المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري حمدي فتحي ومنعه من دخول الملاعب.

وأصدر الإتحاد القطري قراره بإيقاف الشيخ خليفة بن حسن رئيس الوكرة لمدة 6 أشهر ومنعه من دخول الملاعب بداية من اليوم 28 - 02 - 2024 وحتى 27 - 08 - 2024 بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال قطري.

 وجاء هذا بسبب اقتحام رئيس نادي الوكرة لملعب مباراة السد والاعتراض على حكم الساحة، والتصريحات الإعلامية ومخالفة المبادئ العامة للسلوك الرياضي.

أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي المصري يقترب من الوكرة القطري

اقترب أحد نجوم الأهلي المصري، من الانتقال إلى صفوف الوكرة القطري والذي يلعب له حمدي فتحي لاعب القلعة الحمراء السابق.