رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السيدة انتصار السيسي: "شم النسيم يأتي كل عام حاملا معه البهجة والأمل"

نشر
السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

هنأت السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري بمناسبة عيد شم النسيم.

وقالت السيدة انتصار السيسي، في تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي، "يأتي عيد شم النسيم كل عام حاملًا معه البهجة والأمل، نشارك فيه عاداتنا وتقاليدنا الأصيلة، ونعبر عن حبنا لوطننا الغالي.. كل عام وأنتم بخير ونسأل الله أن يُحفظ مصر وأهلها من كل سوء وشر".

مصر.. انتصار السيسي تهنيء الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد

هنأت السيدة انتصار السيسي حرم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أقباط مصر بعيدهم من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وقالت السيدة انتصار السيسي: "كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام بمناسبة عيد القيامة المجيد".

وكان بعث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

وقد أعرب الرئيس السيسي في برقية التهنئة عن أصدق تهانيه وأطيب تمنياته لقداسة البابا تواضروس ولجميع الإخوة الأقباط، مشيدا بقوة تماسك النسيج الوطني للشعب المصري بكل أبنائه على مر التاريخ، داعيا الله العلي القدير أن يديم على مصر أعيادها وانتصاراتها وعلى شعبها نعمة التآخي والترابط التي تجمع بين أبنائه - مسلمين وأقباطا - وأن يوقفنا جميعا لكل ما فيه الخير لهذا الوطن العزيز، وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء.

كما أرسل الرئيس السيسي برقيات تهنئة مماثلة إلى أقباط مصر في الخارج نقلتها السفارات والقنصليات المصرية حول العالم، حيث هنأهم بعيد القيامة وتمنى لهم دوام النجاح والتوفيق.

السيدة انتصار السيسي مهنئة العمال بعيدهم: شكرًا للأيادي التي تبني بلا كلل

هنأت السيدة انتصار السيسي حرم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عمال مصر بعيدهم من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

السيدة انتصار السيسي تهنئ العمال بعيدهم

وقالت السيدة انتصار: "في عيد العمال.. أتوجه بالشكر والتقدير لكل الأيادي التي تبني وتعمل بلا كلل، وتسخر جهدها وعزمها لبناء كل شبر في الوطن.. شكرا لكم وكل عام وأنتم بخير".

ويحتفل العمال حول العالم اليوم الأربعاء، الأول من مايو 2024 بـ عيد العمال، والذى جاء تخليدا للحركة العمالية التى بدأت فى الولايات المتحدة الأمريكية للمطالبة بحقوق العمال، تحت شعار "8 ساعات عمل، 8 ساعات راحة، 8 ساعات نوم".

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

السيدة انتصار السيسي: تحية لمن خاض أشرف المعارك ليستعيد الوطن عزته

وجهت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، التحية لكل من ضحى ولكل من خاض أشرف المعارك كي يستعيد الوطن عزته وهيبته.

وقالت السيدة انتصار السيسي، في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في مثل هذا اليوم عادت رايات مصر خفاقة فوق كل شبر من سيناء، تحية واجبة لكل من ضحى، ولكل من خاض أشرف المعارك كي يستعيد الوطن عزته وهيبته".