رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد الآسيوي يوقف كانتي وحمد الله ولابورت

نشر
الأمصار

أعلنت ‏لجنة الانضباط بالإتحاد الآسيوي لكرة القدم، قراراً بتغريم نادي ‌النصر السعودي 2250 دولار؛ بسبب سوء سلوك 5 أشخاص يمثلون الفريق، وتغريم نادي ‌ الهلال 3000 دولار، وذلك بسبب دخول ثلاثة أشخاص يمثلون الفريق أرضية الملعب دون بطاقات اعتماد، في لقاء سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن اللجنة قررت إيقاف لاعب نادي ‌النصر أيمن يحيى 3 مباريات بما فيها مباراة الإيقاف التلقائي؛ بسبب أحداث لقاء العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا.

‏وإيقاف لاعب ‌ النصر لابورت 3 مباريات بما في ذلك المباراة التلقائية؛ بسبب طرده أمام العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا.

كما أعلنت اللجنة أيضاً ‏إيقاف لاعب نادي‌ الاتحاد نجولو كانتي مباراتين، منها الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة؛ بسبب طرده ودفع غرامة قدرها 1000 دولار، و‏إيقاف لاعب ‌الاتحاد عبدالرزاق حمدالله 3 مباريات بما في ذلك الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة في آسيا.

المغربي سفيان رحيمي يناقش العروض السعودية

تحاول إدارة نادي العين، الحفاظ على المحترف المغربي سفيان رحيمي، في ظل رغبة الأندية السعودية في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخطف رحيمي أنظار أندية دوري روشن، بعد المستوى المذهل الذي قدمه خلال الموسم الحالي خاصة على المستوى القاري، حيث قاد العين لنهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى منذ 2016.

وتمكن رحيمي (27 عاما) من هز شباك الهلال بهاتريك في ذهاب نصف النهائي الذي انتهى بفوز فريقه 4-2، قبل أن يظهر بمستوى جيد خلال خسارة الإياب 1-2، ولكنه قاد فريقه للمباراة النهائية.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، فإن سفيان رحيمي التقى بوفد سعودي مؤخرا، تمهيدا للتعاقد معه في صيف 2024.

وأكد المصدر "أن النجم المغربي لا يمانع دراسة العرض السعودي، في الوقت الذي يسعى العين للحفاظ على خدماته وعدم التخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

تأتي رغبة العين على الرغم من أن رحيمي عقده سينتهي بعد عام واحد فقط من الآن، وبالتالي حال استمراره مع الفريق، فإنه سيرحل في صيف 2025 مجانا.

وبناء على ذلك فمن الممكن أن تفكر إدارة "البنفسجي" في رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، لعدة أسباب مختلفة يأتي على رأسها الاستفادة المالية الكبرى.