رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العين الإماراتي يقترب من تجديد عقد سفيان رحيمي

نشر
الأمصار

كشف نادي العين الإماراتي، موقفه من الاستغناء عن المحترف المغربي سفيان رحيمي، للأندية السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد رحيمي محط أنظار أندية الدوري السعودي، بعد تألقه خلال الموسم الحالي وخاصة أمام ناديي النصر والهلال في الأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وبحسب صحيفة "اليوم" السعودية، فإن عقد سفيان رحيمي ينتهي مع العين في صيف 2025، حيث سيدخل اللاعب المغربي الفترة الحرة التي تتيح له الانتقال لأي ناد دون الرجوع لناديه الأصلي، بداية من شهر ديسمبر المقبل.

واشارت الصحيفة السعودية، إلى أن نادي العين لديه الرغبة في تجديد عقد اللاعب المغربي، لمدة 3 مواسم مقبلة، وذلك قبل دخوله الفترة الحرة.

ونجح رحيمي في قيادة فريقه لعبور الهلال السعودي، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بمجموع المباراتين بنتيجة 5-4.

مشاركات رحيمي مع العين الإماراتي
شارك رحيمي في الموسم الجاري مع العين الإماراتي، في 34 مباراة بكافة المسابقات سواء محلية أو آسيوية، وهنا سجل 20 هدفًا وصنع 11 هدفًا آخرين.

تصدر رحيمي ترتيب هدافي مسابقة دوري أبطال آسيا برصيد 11 هدفًا وبإمكانه تسجيل أهداف أخرى بعد وصول فريقه إلى نهائي المسابقة القارية.

أهداف سفيان رحيمي ضد الأندية السعودية
ويمتلك اللاعب المغربي أرقامًا مميزة في الموسم الحالي خاصة ضد الأندية السعودية بعدما سجل 8 أهداف بواقع: (3 أهداف في الهلال - 3 أهداف في النصر - هدفين في الفيحاء) وصنع هدفين بواقع (هدف في الهلال - هدف في الفيحاء).

وعبر المغربي سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي، عن سعادته ببلوغ فريقه نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تجاوز عقبة الهلال السعودي.

وساهم رحيمي في تأهل العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا، رغم خسارته من الهلال السعودي (2-1)، امس الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا، في إياب نصف نهائي البطولة القارية.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد الأسبوع الماضي، قد انتهت بفوز العين (4-2)، ليصعد الفريق الإماراتي بمجموع المباراتين (5-4).

وقال رحيمي في تصريحات لقنوات أبوظبي الرياضية: "الحمد على التأهل، وشكرا للاعبين على الروح والقتالية التي قدموها داخل الملعب، ومنذ البداية الآسيوية هدفنا واضح وهو الفوز باللقب".

وتابع: "لقد اجتزنا الكثير ولم يتبق سوى النهائي، وبإذن الله سنحقق البطولة، جماهير العين والشعب الإماراتي يستحقون الفرحة".

وأتم: "مثل هذه المباريات تصنع الرجال، والحمدلله الرجال ظهروا أمام الهلال، الله يعطيهم العافية، يستحقون الفوز".

يشار إلى أن العين سيواجه في المباراة النهائية، الفائز من مواجهة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ويوكوهاما إف مارينوس الياباني.