رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

نشر
الأمصار

وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي استعداداً للسفر إلى المغرب، لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان.

ويترأس بعثة الزمالك حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كلاً من، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وكانت إدارة النادي وفرت طائرة خاصة لسفر البعثة لتوفير سبل الراحة للفريق قبل المباراة المرتقبة

وتضم قائمة الزمالك كلاً من :

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

في سياق متصل، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة نهضة بركان والزمالك في إياب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، والمقررة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو، باستاد القاهرة الدولي.

يتكون الطاقم التحكيمي للقاء من السنغالي عيسى سي كحكم للساحة، ويعاونه السنغاليان جبريل كامارا ونوحا بانجورا كمساعدين، بالإضافة إلى الصومالي عمر عبد القادر أرتان كحكم رابع.

ويتولى الجابوني بيير أتشو دور الحكم لتقنية الفيديو، ويعاونه كل من الموريتانية ماريا ريفيت والتونسي خليل حساني.

وقد اختار الاتحاد النيجيري شيهو ديكو للقيام بدور المراقب العام على المباراة، في حين سيتولى الحكام الجنوب أفريقي فيكتور جوميز مهمة المراقبة.

يُذكر أن مباراة الإياب ستجمع بين نهضة بركان والزمالك في العاشرة مساءً يوم الأحد الموافق 19 مايو، فيما ستُقام مباراة الذهاب في العاشرة مساءً يوم الأحد الموافق 12 مايو بملعب بركان البلدي.