رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قبول استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها .. تفاصيل

نشر
نسرين طافش
نسرين طافش

أعلنت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر، قبول الاستئناف المقدم من الفنانة نسرين طافش على الحكم الصادر بحبسها في اتهامها بإصدار شيكات دون رصيد بمبلغ 4 ملايين جنيه لإحدى المواطنات، وحكمت بانقضاء الدعوى لتصالح الطرفين.

صدر القرار برئاسة المستشار محمود يحيي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سراج وأحمد هشام.

نسرين طافش

وفي وقت سابق كانت نسرين طافش توجهت إلى مصلحة الطب الشرعي لاستكتابها أمام خبراء التزييف والتزوير، لإعداد تقرير فني بالاستكتاب والعرض على المحكمة.
وأسندت النيابة لـ نسرين طافش أنها بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أصدرت بسوء نية شيكًا لصالح نشوى صفاء الدين بمبلغ 4 ملايين جنيه، وقدم محامي نشوى صورة ضوئية من شيكات بنكية يتضمن أمرًا من المتهمة إلى البنك بأن يدفع للمجني عليها المبلغ ومذيلا بتوقيع المتهمة، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

وذكرت أوراق القضية أن «طافش» أصدرت شيكًا بسوء نية، إذ توجهت مقيمة الدعوى إلى البنك لصرفه، ففوجئت بأنه لا يقابله رصيد قابل للسحب مع علم المتهمة بالأمر.

نسرين طافش تستعد لتصوير مشاهدها في "المصيف"

تُحضر الفنانة نسرين طافش، لتصوير مشاهدها ضمن فيلمها الجديد، بعنوان "المصيف" ويشارك في بطولة الفيلم عمرو عبد الجليل نبيل عيسى، نشوى بلال.

ويعرض للفنانة نسرين طافش حاليًا فيلم "السيستم" الذى انطلق يوم الأربعاء الماضى فى دور العرض المصرية، وتشارك نسرين طافش فى بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقى محمد علي رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوي، والمذيعة الأردنية راندا جبر، تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي.

وسبق أن شاركت نسرين طافش، بفيلمها الجديد "أخي فوق الشجرة" بطولة النجم رامز جلال، تارا عماد، حمدى الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، والعمل من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

كما شاركت نسرين طافش، في فيلم "في القلب" وتشارك في بطولته مع خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالى، إنجى كيوان وتونى ماهر، وإخراج عادل مرقس، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسى.