رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجوى كرم تقدم جولة غنائية عربية وأوروبية شهر يونيو

نشر
النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية نجوى كرم

تستعد النجمة اللبنانية نجوى كرم الملقبة بـ"شمس الأغنية اللبنانية" للقاء الجمهور المغربي في مدينة الرباط ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، وذلك على مسرح منصة "النهضة" مساء يوم 27 يونيو.

ويأتي حفل مهرجان موازين بالمغرب، بعد أن تكون النجمة اللبنانية نجوى كرم قد التقت مع الجمهور العربي في ألمانيا يوم 22 يونيو بـ"أوبرهاوزن – دوسلدورف، بمشاركة الفنانة أصالة وأعلنت الشركة المنظمة عن نفاذ جميع التذاكر الحفل "Sold Out"، وتم إضافة تذاكر أخرى بناء على طلب الجمهور وكثافة الطلب.

كما تلتقي النجمة اللبنانية نجوى كرم، الجمهور العربي في قبرص الشمالية يوم 1 يونيو، وكانت نجوى كرم قد تصدرت قائمة "تريند" بحفلها الكبير في دبي، الذي حمل تفاعل كبير بين الحضور مع الأغنيات المتعددة التي قدمتها ومن بينها المفاجأة الكبرى.

وكانت طرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم، مؤخرًا ألبومًا بعنوان "كاريزما" والذى تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهى من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

أما الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان الألبوم "كاريزما" وهى من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وثالث أغنية جاءت بعنوان "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

وضم ألبوم نجوى كرم، أغنية "واني اشتقتلو" من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، وأغنية "بحبك حب" من كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي، وأغنية "زعلك صعب"من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

أما الأغنية السابعة في ألبوم نجوى كرم "كاريزما" جاءت بعنوان "مغرومة بحالي"، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي.

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في دبي شهر يونيو المقبل

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في دبي، خلال يونيو 2024.

وطرح الهضبة، بوستر الحفل، مؤكدا أن طرح تذاكر حفل دبي، سيبدأ غدا الخميس، على الموقع الرسمي للشركة المنظمة له.

تملي معاك

احتلت أغنية تملي معاك للنجم عمرو دياب، المركز الأول كأفضل أغنية في القرن الـ21 بمنطقة شمال إفريقيا والوطن العربي؛ وذلك ضمن استفتاء أجرته مجلة “رولنج ستون” الأمريكية المتخصصة في الموسيقى.

وصنفت المجلة، أغنية «الهضبة» في المركز الأول؛ بناء على نسبة المشاهدات، والنجاحات التي حققتها الأغنية منذ طرحها عام 2000.

وقالت المجلة الأمريكية: «يمكن القول إن المغني المصري عمرو دياب، هو ملك موسيقى البوب العربية، أطلق أغنية ناجحة تلو الأخرى طوال مسيرته المهنية الممتدة لعقود».

‎وأضافت: «أغنية (تملي معاك) تعد الأفضل في شمال أفريقيا ودول الخليج العربي، وعمرو دياب يغني على أنغام جيتار صيفية بطيئة، ويتحدث عن علاقة مليئة بالشوق المشترك».

وكانت أغنية تملي معاك للمطرب المصري عمرو دياب تخطت حاجز الـ197 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات أحمد علي موسى، وألحان شريف تاج، توزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج شريف صبري.

وأطلق المطرب المصري عمرو دياب أغنية وألبوم "تملي معاك" عام 2000، وهو الألبوم الـ18 في مسيرته الغنائية، والأغنية من كلمات أحمد علي موسى، ألحان شريف تاج، وتوزيع الأغنية الأساسية طارق مدكور.