رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حقيقة عودة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز لـ أحمد العوضي

نشر
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

عادت قصة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وطليقها الفنان المصري أحمد العوضي للظهور مجددا، وترددت أنباء حول العودة وانتصار الحب الذي جمعهما سويا على الشائعات.

بدأت القصة عندما أطلت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز في حلقة استثنائية من برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم الفنانة المصرية إسعاد يونس، والتي تخلت خلالها عن وقار النجومية، وتحدثت عن حبها الجارف للنجم المصري أحمد العوضي.

تخلت ياسمين عبدالعزيز في هذه المقابلة عن صلابتها عندما سألتها إسعاد يونس "لسه بتحبي العوضي؟"، لترد بشكل سريع باكية: "أنا لا أحب العوضي بل أعشقه.. وأعلم جيدا أنه يحبني لكن الانفصال قضاء الله وقدره.. ربنا عايز كده".

وأوضحت ياسمين عبدالعزيز خلال اللقاء، أن هناك من لا يحب لها الخير، ونفت أن تكون الخيانة وراء ما حدث.

دموع الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جعلت الجمهور العريض يتعاطف معها، ويتمنى عودتها إلى أحمد العوضي التي قالت عنه إنه حبها الوحيد، وإن تجربتها السابقة لم تكن حبا.

وتداول مستخدمون لمواقع التواصل مقطع الفيديو للنجمة ياسمين عبدالعزيز وهى تبكي وتحكي عن طليقها بصورة رائعة، الأمر الذي جعل اسمها وصورها تتصدر محركات البحث في كل أنحاء العالم العربي، لاسيما أنها تحظى بجماهيرية كبيرة وقصة حبها للنجم أحمد العوضي ملأت الدنيا وشغلت الناس.

أول تعليق من أحمد العوضي بعد «تأكيد عودته» لـ ياسمين عبدالعزيز

كشف الممثل المصري أحمد العوضي، اليوم الخميس، عن حقيقة عودة مواطنته النجمة ياسمين عبدالعزيز إلى عصمته من جديد.

ويأتي تعليق أحمد العوضي بعد جُملة من الشائعات التي أثيرت حول علاقته بالفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد حلقة تلفزيونية قبل أيام قالت فيها طليقته إنها تعشقه.

وكتب الفنان أحمد العوضي عبر حسابه في فيسبوك: "كل الامتنان لياسمين، أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها فلم أر منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة".

وقال أحمد العوضي: "أنا قلت قبل كدة، إنها حبي الوحيد وبينّا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه.. وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتي بعد الانفصال.. يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب، ولكن معناه انتهاء النصيب، ولكن رجوعنا هو (أمر خاص جداً جداً جداً) بيننا".

وأضاف العوضي: "(البيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوي قاطنيها)، وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وإنتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر، ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضاً".

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي يؤكد استمرار الانفصال

وتابع العوضي: "وإجابة للسؤال (كل واحد منكم بيحب التاني مبترجعوش ليه) فإجابتي هى السؤال نفسه (لو هى كده ما كنا رجعنا فعلاً) ولكن كما قلت فهي أمور خاصة جداً جداً، عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الاحترام في العلاقة وكذلك الاحترام في الانفصال.. أنا مقدر كل مشاعر إخواتي اللي حبو حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدروا قرارنا بالانفصال فهو نصيب".

وقال الفنان أحمد العوضي متحدثاً إلى جمهوره: "لو إحنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فإحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات، إعمالاً لقول الله تعالي (وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ)، لأن حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميلة والأيام الحلوة علي مستوي الصداقة أو العمل، ما بالك بين اثنين جمعهم الزواج والحب فهو أولي بذكر الفضل وقت الانفصال".

وختم أحمد العوضي رسالته قائلاً: "شكراً لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير وإن دل فهو يدل علي طيب أصلكم وكرم أخلاقكم فأنتم إخواتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا وأكتر، وأخيرا كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي"..

رشا العدل تؤكد عودتهما

وقبل ساعات من توضيح أحمد العوضي، أكدت رشا العدل، ابنة الفنان الراحل سامي العدل، عودة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوض وزوال الخلاف بينهما.

انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وانفصل الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز رسميًا في شهر مارس الماضي، بعد زواج دام عامين تقريبًا.

وأعلن كل من الفنان أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز عن انفصالهما عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن الانفصال تمّ بشكلٍ وديّ وحفاظًا على العلاقة الطيبة التي تجمعهما.

وقد صرّح العوضي في لقاء تلفزيوني لاحقًا أنّهما اتّخذا قرار الانفصال بعد تفكير طويل ومناقشات هادئة، نافيًا وجود أيّ خلافات تُذكر بينهما.

كما أكدت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز في لقاء آخر أنّ الانفصال كان قرارًا صعبًا، لكنّه كان ضروريًا لراحة كل منهما، مُتمنيةً للعوضي كلّ التوفيق في حياته المستقبلية.

وقد أثارت أخبار انفصالهما ضجة كبيرة في الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من محبيهما عن حزنهم وأسفهم لانتهاء زواجهما.