رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشافي: أحب لاعب ريال سوسيداد.. ولا تسألوني عن مستقبل اللاعبين

نشر
الأمصار

علق تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على بعض الأمور المتعلقة بفريقه، الذي يستعد لمواجهة ريال سوسيداد، غدا الاثنين، في إطار الجولة الـ35 من الليجا.

وحول مستقبل عدد من لاعبي البلوجرانا، قال تشافي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نحن نثق بلاعبينا الشباب.. أنا سعيد جدًا بتوقيع عقد جديد مع باو كوبارسي، إنه خبر ممتاز".
 

وأضاف: "آمل أن يتمكن هيكتور فورت ومارك جويو والآخرون، من توقيع عقود جديدة هنا.. أحب مارتن زوبيميندي (لاعب ريال سوسيداد)، كما قلت في العام الماضي، لكنه ليس هو فقط (الذي نراقبه ونريده في الميركاتو)".

وواصل: "كوبو ممتاز أيضًا، بالإضافة إلى ميرينو وبرايس، ولديهم مدرب كبير مثل إيمانويل ألجواسيل.. الفضل في كل هذا يعود إلى ريال سوسيداد”.

وسئل تشافي عن مستقبل أنسو فاتي، المعار إلى برايتون، فأجاب: "لا تسألني أكثر عن مستقبل لاعبين، غير موجودين هنا في فريقي.. سيعتمد مستقبل فاني على نهاية الموسم الحالي، والوضع الذي نحن فيه".

وحول إمكانية مشاركة بيدري مع منتخب إسبانيا في يورو 2024، قال مدرب البارسا: "ليس من شأني معرفة إذا كان بيدري سيشارك في اليورو أم لا.. سنرى إذا كان يستطيع المشاركة، أراه بحالة جيدة، لقد تدرب بنسبة 100%".

برشلونة يدخل في صفقة تبادلية مع نيوكاسل لضم إيزاك

قالت صحفية "سبورت" الإسبانية، مساء اليوم الأحد، أن نادى برشلونة يتفاوض مع نادى إنجليزى من أندية المقدمة حول صفقة تبادلية بين الناديين فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب مسئولى البلوجرانا فى عقد صفقة تبادلية مع فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزى، تقضى بالموافقة على رحيل المدافع الدنماركى أندرياس كريستنسن لإنجلترا، فى سبيل حصول برشلونة على المهاجم السويدى ألكسندر إيزاك

وتخطط الإدارة الرياضية فى برشلونة للتعاقد مع مهاجم جديد لدعم قائمة المدرب تشافى هيرنانديز خاصة فى ظل الرغبة فى الإستغناء عن المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى فى الصيف بسبب راتبه الكبير.

أرسنال يزاحم برشلونة على المهاجم السويدى

وعلى الناحية الأخرى يرغب المدير الفنى الإسبانى ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال فى الظفر بخدمات المهاجم السويدى وهداف فريقه، خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وعانى نيوكاسل على صعيد النتائج المحلية هذا الموسم، ويحتل المركز السادس المؤهل لدورى المؤتمر الأوروبى، بعدما أنهى الموسم الماضى رابعًا وشارك فى بطولة دورى أبطال أوروبا.