رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم The Fall Guy لـ ريان جوسيلينج يحقق 76 مليون دولار عالميًا

نشر
فيلم The Fall Guy
فيلم The Fall Guy

حقق فيلم الحركة والأكشن The Fall Guy إيرادات وصلت إلى 76 مليونًا و272 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 3 مايو الجارى، وفيلم The Fall Guy من إنتاج شركة Universal Pictures، ووصلت مدته إلى ساعتين و16 دقيقة.


وانقسمت الإيرادات بين 39 مليونًا و546 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و36 مليونًا و726 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

يدور فيلم The Fall Guy حول مؤدى حركات خطرة، stuntman، ومثل أي شخص في مجتمع الأعمال المثيرة، يتم تفجيره، وإطلاق النار عليه، وتحطيمه، وإلقائه عبر النوافذ، وإسقاطه من أعلى المرتفعات، كل ذلك من أجل الترفيه.

ولكن بعد تعرضه لحادث كاد أن ينهي حياته المهنية، يتعين على هذا البطل من الطبقة العاملة تعقب نجم سينمائي مفقود، وحل مؤامرة، ومحاولة استعادة حب حياته بينما لا يزال يقوم بعمله اليومي.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم The Fall Guy، أضاف 25.4 مليون دولار ليصبح المجموع الإجمالي 36.9 مليون دولار في شباك التذاكر الدولي، خلال 96 ساعة من العرض في صالات السينما العالمية حيث إن فيلم The Fall Guy كلف ميزانية تخطت 130 مليون دولار.

وسبق أن شارك جوسلينج في حفل توزيع جوائز الأوسكار الماضي، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم Barbie الذي تدور أحداثه في قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين في عالم حقيقى مستوحى من عالم باربي - يطلق عليه اسم باربي لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبي وريان جوسلينج في دور باربي وكين على التوالي.

إميلي بلانت
إميلي بلانت

إميلي بلانت تُطلق تصريحات مُثيرة للجدل بشأن تاريخها مع قبلات السينما

تحدثت النجمة العالمية «إميلي بلانت»، عن تاريخها مع  القبلات التي تظهر على الشاشة، مُعترفة بأن بعضها جعلها ترغب في التقيؤ، وتلعب بلانت حاليًا دور البطولة في فيلم الحركة الكوميدي «The Fall Guy» إلى جانب النجم العالمي رايان جوسلينج.

تصريحات إميلي بلانت

وردت بلانت عندما سُئلت عما إذا كانت هناك مشاهد كانت تشعر فيها بعدم الارتياح بشكل خاص وهي تقبل أحد النجوم المشاركين، وقالت: "كانت لدي كيمياء مع أشخاص، لم أحظ بوقت ممتع في العمل معهم، لا أستطيع أن أقول إنه نوع من الكره، لكنني بالتأكيد لم أستمتع ببعضه".

وعندما سُئلت بشكل مباشر عما إذا كانت ترغب في التقيؤ بسبب مشهد التقبيل، أجابت: "بالتأكيد، بالتأكيد"، وسارعت إلى توضيح أن الأمر لا ينطبق على بعض النجوم المشاركين المفضلين لديها، بما في ذلك توم كروز، وكيليان مورفي، ودواين جونسون، وروبرت داوني جونيور، ومات ديمون.

The Fall Guy

يدور فيلم «The Fall Guy» حول مؤدي حركات خطرة، stuntman، ومثل أي شخص في مجتمع الأعمال المثيرة، يتم تفجيره، وإطلاق النار عليه، وتحطيمه، وإلقائه عبر النوافذ، وإسقاطه من أعلى المرتفعات، كل ذلك من أجل الترفيه.

ولكن بعد تعرضه لحادث كاد أن ينهي حياته المهنية، يتعين على هذا البطل من الطبقة العاملة تعقب نجم سينمائي مفقود، وحل مؤامرة، ومحاولة استعادة حب حياته بينما لا يزال يقوم بعمله اليومي.