مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشكيل ليفربول وأرسنال في قمة الدوري الإنجليزي.. صلاح في مواجهة أوباميانج

نشر
ليفربول
ليفربول

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب نظيره آرسنال، المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج”.

تشكيل ليفربول لمواجهة أرسنال

حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: كونستانتينوس تسيميكاس – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ألكسندر أرنولد

وفي خط الوسط: تياجو ألكانتارا – فابينيو – أليكس تشامبرلين

وفي خط الهجوم: ساديو ماني – ديوجو جوتا – محمد صلاح

تشكيل أرسنال لمواجهة ليفربول

حراسة المرمى: آرون رامسديل

في خط الدفاع: تومياسو – بن وايت – جابرييل – كيران تيرني

وفي خط الوسط: توماس بارتي – ألبرت لوكونجا – بوكايو ساكا

وفي خط الهجوم: مارتن أوديجارد – بيير إيميريك أوباميانج – سميث رو

ليفربول

ويطمح ليفربول إلى استعادة نغمة الانتصارات، عندما يواجه أرسنال، بعدما تلقى هزيمة أمام وست هام فى المرحلة الماضية، بينما اكتفى بالتعادل مع برايتون في المرحلة التي سبقتها.

في الناحية الأخرى، يسعى أرسنال بقيادة أرتيتا إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في مسابقة الدوري والرابع على التوالي في جميع المسابقات.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة متخلفا بفارق 4 نقاط عن المتصدر تشلسي، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

وانتهت آخر مواجهة جمعت الفريقين بفوز ليفربول على أرسنال بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما 3 أبريل الماضي على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

ويتربع محمد صلاح على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف رغم صيامه التهديفى خلال آخر مواجهتين أمام كل من برايتون ووست هام يونايتد، متفوقاً بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه جيمى فاردى نجم ليستر سيتي، صاحب الـ 7 أهداف، والذى لم ينجح أيضا في التسجيل خلال الجولة الحادية عشرة.