مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. جوارديولا وتوخيل يتنافسان على جائزة أفضل مدرب في العالم 2021

نشر
جوارديولا وتوخيل
جوارديولا وتوخيل

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم مساء اليوم، الإثنين، قائمة المدربين المرشحين للتتويج بجائزة أفضل مدرب فى العالم 2021، جائزةThe best.

ينافس بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي نظيره مدرب تشيلسي توماس توخيل، على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2021، من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأعلن فيفا قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2021، والتي تضم 7 مدربين.

يتنافس بيب جوارديولا مع أمثال توماس توخيل، ومدرب إنتر ميلان السابق وتوتنهام الحالي أنطونيو كونتي، وهانز فليك مدرب بايرن ميونخ السابق ومنتخب ألمانيا الحالي.

وسيتم الإعلان عن الفائز بتلك الجائزة في حفل سيُقام يوم 17 يناير من العام المقبل 2022.

وضمت قائمة المدربين المرشحين لجائزة الأفضل فى العالم كلًا من:

أنطونيو كونتي (إنترميلان / توتنهام هوتسبر)

هانز فليك (بايرن ميونخ)

بيب جوارديولا (مانشستر سيتي)

روبرتو مانشيني (المنتخب الإيطالي)

ليونيل سكالوني (المنتخب الأرجنتيني)

دييجو سيميوني (أتليتكو مدريد)

توماس توخيل (تشيلسي)

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخرًا، أن حفل جوائز “الأفضل” سيقام يوم الاثنين 17 يناير 2022 في زيورخ (سويسرا)، في حين سيبدأ التصويت بدءًا من اليوم الإثنين 22 نوفمبر وسينتهي الجمعة 10 ديسمبر 2021.

ويمنح الفيفا جوائز أفضل لاعبًا ولاعبة، وأفضل مدرب لفرق الرجال والسيدات، وأفضل حارس وحارسة، وجائزة اللعب النظيف، وجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام، وجائزة أفضل جمهور.

ويتم منح الجوائز في كل فئة، عن الإنجازات التي تحققت خلال موسم 2020/2021 والتي تشمل أيضًا منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو.

ويتم اختيار الفائزين بــ جوائز أفضل لاعبًا ولاعبة وأفضل مدرب للرجال والسيدات في عملية تصويت تضم قادة ومدربي المنتخبات الوطنية لكل من فرق الرجال والسيدات من كل العالم، بالإضافة إلى تصويت الجمهور عبر الإنترنت، وتصويت مجموعة مختارة تضم أكثر من 300 صحفي.