مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بواجهة لبنانية.. إطلالات عربية في حفل هوليوود الخيري

نشر
الأمصار

ظهرت على السجادة الحمراء في النسخة العاشرة من baby2baby عرض أزياء هوليود الأكثر شهرة والتي ينظمها مركز باسيفيك ديزاين، في ويست هوليوود مدينة الإنتاج السينمائي الأكبر في العالم العديد من الإطلالات العربية سواء إذا كان المصمم عربي أو النجمة من أصول عربية.

إطلالة أزياء زهير مراد

هوليوود

اختارت عارضة الأزياء الأمريكية ياسمين توكيس الظهور مع زوجها خوان ديفيد بوريرو ، الذي تزوجته في سبتمبر الماضي.

وظهرت عارضة الأزياء الأمريكية ياسمين توكيس بابتكار رائع من تصميمات اللبناني زهير مراد وهو عبارة عن فستان من تصميم زهير مراد باللون الأزرق الفاتح مع رداء يمتد في قطار طويل والذي ولد من التطريز الغني الذي زينها.

 

جدير بالذكر أن زهير مراد هو مصمم أزياء لبناني ولد في بيروت، درس فيها الأزياء والفن. في عام 1995 افتتح أول مشغل له في بيروت، وفي العام 1999 أطلق أول مجموعة الهوت كوتور الخاصة به.

إطلالة نجمة هوليوود جينا ديوان

هوليوود

بينما كانت الإطلالة العربية الثانية، كانت لنجمة هوليوود الأمريكية ذات الأصول اللبنانية جينا ديوان، أنه لم تختر جينا ديوان التواجد بمفردها في الحفل الخيري الشهير وسط نجمات هوليوود، ولكنها حضرت مع شريكها الممثل الأمريكي ستيف كازي.

واختارت جينا ديوان فستانًا مزينًا بطبعات الأزهار وأسلوب عتيق.

وتعتبر جينا ديوان مغنية وراقصة وعارضة أزياء امريكية، ولدت في هارتفورد كونيتيكت، من أب لبناني،بولندي وأم امريكية، المانيه وتخرجت من الثانوية في عام 1999م، ولعبت الكثير من الأدوار الهامة