مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يوفنتوس ضد أتالانتا.. موراتا وديبالا يقودان اليوفي في قمة الكالتشيو

نشر
يوفنتوس
يوفنتوس

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي نظيرة أتالانتا في السابعة مساء اليوم السبت، في المواجهة القوية التي يحتضنها ملعب “إليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الـ14عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2021-2022.

ويسعى يوفنتوس بقيادة مدربه أليجري لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في الكالتشيو، بعدما تخطى مضيفه فريق لاتسيو بثنائية نظيفة، على ملعب “الأولمبيكو” فى العاصمة الإيطالية روما، وذلك فى قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي، سبقها بالفوز على فيورنتينا بهدف دون مقابل.

ويطمح يوفنتوس في مصالحة جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4 / 0، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

تشكيل يوفنتوس ضد أتالانتا

حراسة المرمى:

تشيزني

الدفاع:

دي ليخت، كوادرادو، ساندرو، بونوتشي

الوسط:

مكيني، رابيو، لوكاتيلي

الهجوم:

كييزا، موراتا، ديبالا

وجاء يوفنتوس فى المركز الثانى بجدول ترتيب دورى أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة هو الآخر وبفارق الأهداف لصالح تشيلسى جمعها من الفوز فى 4 مباريات وخسارة واحدة وسجل 9 أهداف وتلقى 5 حتى الآن.

ويخوض اليوفى مواجهة اليوم وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف فيورنتينا السابع، فيما يأتي أتالانتا في المركز الرابع برصيد 25 نقطة.