مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إيرادات فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City تقترب من 14 مليون دولار

نشر
الأمصار

اقترب فيلم الرعب والأكشن الجديد Resident Evil: Welcome to Raccoon City من 14 مليون دولار بعد طرحه بالسينمات حول العالم يوم 24 نوفمبر الجاري، وحصد الفيلم حتى الآن 13 مليونا و950 ألف دولار.

 

فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City مقتبس من سلسلة ألعاب فيديو يابانية تحمل نفس الاسم، ويعتبر استكمالا لسلسلة الأفلام التي تقدمها ميلا جوفوفيتش، تأليف وإخراج يوهانس روبرتس، وتدور أحداثه الفيلم في أواخر التسعينيات.

 

ويدور الفيلم حول كون مدينة الراكون ذات يوم موطنًا مزدهرًا لشركة Umbrella Corporation العملاقة للأدوية، وهي الآن مدينة محتضرة في الغرب الأوسط، حيث ترك خروج الشركة المدينة أرضًا قاحلة مع وجود الشر العظي، وبالتالى عندما يتم إطلاق العنان لهذا الشر، يتغير سكان البلدة إلى الأبد ويجب على مجموعة صغيرة من الناجين العمل معًا لكشف الحقيقة وراء Umbrella وجعلها طوال الليل.

 

ويقوم ببطولة فيلم الرعب الجديد Resident Evil: Welcome to Raccoon City كل من: كايا سكوديلاريو، هانا جون كامين، نيل ماكدونو، توم هوبر، روبي اميل، دونال لوج، أفان جوجيا، آفا بلاكويل، ستيفاني هوكينز، ليلي جاو، مارينا مازيبا، ناثان ديلز.

أخبار متعلقة

ما دونج سوك: بـ”فيلم Eternals” قاموا بتغيير القوة الخارقة إلى القتال اليدوي 

صرح الممثل الكوري ما دونج سوك، بأنه تم تغيير العديد من الأمور في شخصية “جلجامش” في فيلم Eternals لتناسب شخصيته، وذلك وفقًا للتقرير الذى نشر لى موقع “nme”.

وقال سوك: “تعرفت على منتجي شركة مارفل من خلال أفلام مثل The Outlaws و The Gangster وThe Cop وThe Devil and Champion وطلبوا مني الاشتراك في فيلم مارفل الجديد Eternals”.

الممثل الكوري ما دونج سوكوأكمل سوك حديثه قائلاً: ” تلقيت مكالمة هاتفية، وكانت من المخرجة سارة فين التي أخبرتني أنه يوجد شخصية مثالية لك في فيلم Marvel يسمى Eternals. تعال وإلقي نظرة على سيناريو العمل”.

وأكد سوك أن شخصية جلجامش هي الشخصية المناسبة له، لتكون أول مشاركة له في فيلم مارفل الجديد، مضيفا أنه: “في الواقع، جلجامش ليس حتى شخصية آسيوية، وبالتالي فأنهم غيروا الشخصية لتناسبني، وقاموا بتغيير القوة الخارقة إلى القتال اليدوي، وأنا تأثرت لأنهم كانوا مراعون جدًا وجعلوا الشخصية تناسبني”.

وتصدرت إيرادات فيلم الأكشن والأبطال الخارقين Eternals لـ282 مليونا و417 ألف دولار بعد طرحه بدور العرض حول العالم في 5 نوفمبر الجاري.

وتم منع عرض الفيلم في مصر وسينمات الخليج بسبب مخالفة الفيلم للقيم المجتمعية، واحتوائه على مشاهد وأفكار تخالف قوانين الرقابة.

وسجل الفيلم واحد من أسوء الافتتاحيات السينمائية في تاريخ أفلام مارفل، رغم كتيبة أبطاله الكبيرة، في الوقت نفسه لم يلق الفيلم الإقبال والصدى المناسب لدى الجمهور مثل غيره من أعمال مارفل التي حققت أرقام كبيرة في شباك التذاكر.