مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعد فوزه للمرة السابعة.. تعرف على إطلالة زوجة ميسي في حفل الكرة الذهبية

نشر
الأمصار

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية، أن الفائز بلا منازع في ليلة الكرة الذهبية، ليونيل ميسي، الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية السابعة. لمثل هذه الليلة الخاصة ، الأصلية دائمًا مع ملابسه، اختار بدلة توكسيدو سوداء، مع سترة مطرزة.

ميسي

وأكدت المجلة، أن زوجه ميسي  أنتونيلا روكوزو أختارت في حفل الكرة الذهبية  فستان طويل فضي لامع على الطراز اليوناني، و ارتدى أبناؤه الثلاثة ، تياجو وماتيو وسيرو على السجادة الحمراء بدلات توكسيدو صغيرة لتتناسب مع والدهم في حفل الكرة الذهبية.

ميسي

ولدت زوجة ميسي  أنتونيلا روكوزو في روزاريو مسقط رأس ميسي ، وهي ابن عم صديق طفولة نجم برشلونة لوكاس سكاليا، يعرف عن ليونيل ميسي الخجل خاصةً عندما كان شابًا، ولكن يقال صارح زوجته الحالية بحبه منذ طفولته، كما اعتاد على زيارة منزل عائلة سكاليا بانتظام للحصول على فرصة لرؤيتها.

والتحقت زوجة ميسي  بجامعة في الأرجنتين لدراسة طب الأسنان قبل التحول إلى التواصل الاجتماعي، ثم انتقلت إلى برشلونة للانضمام إلى ميسي، ومن المرجح أن تكون قد ركزت على تربية ابنيها تياجو وماتيو على مدى السنوات القليلة الماضية، ولكنها أطلقت مؤخرًا خطها الخاص من الأحذية مع صوفيا بالبي، زوجة لويس سواريز.