مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

من أجل أطفال العالم.. أمهات هوليوود تتألق في حفل المدينة الخيري

نشر
جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية، أنه نظم مركز باسيفيك ديزاين في ويست هوليود (كاليفورنيا) أحد أكثر الحفلات الخيرية المتوقعة في لوس أنجلوس، النسخة العاشرة من Baby2Baby (حدث تم تنظيمه لصالح الأطفال الأكثر حرمانًا). هناك ، شاهدنا العديد من أمهات هوليوود الأكثر أناقة ، مثل كيت هدسون، جينا ديوان أو جيسيكا ألبا.

كيت هدسون

هوليوود

لم تغب نجمة هوليوود الممثلة الأمريكية كيت هدسون عن النسخة العاشرة من الحفل، بإطلالة تشعرك للوهلة الأولى أنها خرجت من باقة ورد، حيث كانت الممثلة الأمريكية كيت هدسون مذهلة في فستان مطبوع عليه أزهار بأكمام ضخمة للغاية وقوس متباين عند الخصر ، من تصميم بيت الأزياء العالمي Carolina Herrera (مجموعة Resort 2022)، وكان برفقته مجوهرات من بوشرون.

نجمة هوليوود جيسيكا البا

جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا

وأكدت المجلة، أنه كانت الممثلة الأمريكية الكاليفورنية جيسيكا البا مثيرة للغاية في هذا الفستان الأسود من بيت الأزياء العالمي ستيلا مكارتني الذي تميز بخط ياقة أصلي غير متماثل.

وتعتبر جيسيكا ألبا ‏ماري ممثلة أمريكية ظهرت في التلفزيون والأفلام، وقد بدأت ظهورها على التلفزيون والسينما الأمريكية في سن 13 في معسكر مجهول المكان والعالم السري لأليكس وماك. لكنها ارتقت إلى النجومية بأدائها لدور البطولة في المسلسل التلفزيوني الأمريكي ملاك الظلام.

جينا ديوان

وأضافت المجلة، أنه لم تختر جينا ديوان التواجد بمفردها في الحفل الخيري الشهير وسط نجمات هوليوود، ولكنها حضرت مع شريكها الممثل الأمريكي ستيف كازي.

واختارت جينا ديوان فستانًا مزينًا بطبعات الأزهار وأسلوب عتيق.

وتعتبر جينا ديوان مغنية وراقصة وعارضة أزياء امريكية، ولدت في هارتفورد كونيتيكت، من أب لبناني،بولندي وأم امريكية، المانيه وتخرجت من الثانوية في عام 1999م، ولعبت الكثير من الأدوار الهامة.