مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

للحفاظ على الصدارة.. تشيلسي في ضيافة وست هام اليوم بالدوري الإنجليزي

نشر
تشيلسي
تشيلسي

يحل فريق تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل ضيفاً ثقيلاً على نظيره وست هام يونايتد فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، باستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج“.

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم وهو متربعًا على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

ويطمح تشيلسي فى حسم نتيجة مباراة اليوم من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، ويسعى توماس توخيل المدير الفني للفريق لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة في الآونة الأخيرة لمواصلة التألق والنتائج الجيدة فى مشوار البحث عن حصد اللقب.

تشيلسي
تشيلسي

وكان تشيلسي حقق فوزًا ثمينًا بالجولة الماضية على حساب واتفورد بهدفين مقابل هدف، مما دفع الفريق للحفاظ على قمة الدوري الإنجليزي.

 

ومن المتوقع أن يخوض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: ميندي.

خط الدفاع: شالوباه- كريستينسين- روديجر- أزبيليكويتا.

خط الوسط: لوفتيس تشيك- ساؤول- ألونسو.

خط الهجوم: ماونت- هافيرتز- بوليسيتش.

 

في المقابل، يسعى وست هام يونايتد بقيادة مدربه المخضرم ديفيد مويس إلى تحقيق الفوز مستغلا عاملى الأرض والجمهور الذي يعطيهم الأفضلية دائماً أمام منافسيهم.

جدير بالذكر، أن وست هام حقق نتائج مميزة منذ انطلاق الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ما قاده للمركز الرابع برصيد 24 نقطة، ومن هنا يأمل استمرار المسيرة والتقدم خطوة جديدة نحو اللعب مع الكبار.

 

أخبار اخري..

تعرف على تشكيل تشيلسي لمواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي

فيما كشف الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق شيلسي، التشكيل الأساسي لملاقاة واتفورد، في الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

يحل تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على واتفورد، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “فيكارج رود”، في المباراة التي تقام في التاسعة والنصف مساء الاربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدورى الإنجليزي.

ويخوض فريق تشيلسي، مباراة واتفورد بهدف حصد الـ3 نقاط، من أجل مواصلة البقاء على قمة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، وتعويض التعثر الأخير بالتعادل 1-1 مانشستر يونايتد في الجولة الـ 13.
ويستهدف الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسى الحفاظ على الفارق النقطة مع مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ووفقًا لبعض التقارير الصحفية التي انتشرت صباح اليوم : “سوف يغيب بشكل رسمي عن مباراة اليوم كلًا من الكرواتي “كوفاسيتش ” وايضًا الفرنسي “نجولو كانتي” للإصابات مختلفة، “بن تشيلويل” بسبب إصابة الرباط الصليبي.

ويخشي توماس توخيل مدرب الفريق اللندني من تأثير تلك الغابات علي الفريق، حيث يرغب في الفوز وخطف الثلاث نقاط من اجل الاستمرار في الابتعاد بصدارة البطولة وتوسيع الفارق بين اقرب منافسيه.