مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفربول يتصدر البريميرليج مؤقتًا بفوز قاتل على وولفرهامبتون

نشر
ليفربول
ليفربول

تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوزًا صعبًا على فريق وولفرهامبتون بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مولينيو” مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أوريجي هدف ليفربول الأول في شباك وولفرهامتون بالوقت بدلًا من الضائع في الدوري الإنجليزي، الهدف جاء من صناعة المصري محمد صلاح بتمريرة عرضية ساحرة، استقبلها أوريجي ليسجل هدف ليفربول الأول.

ورفع ليفربول رصيه الى 34 نقطة في صدارة الترتيب العام مؤقتًا، في حين تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 21 في المركز الثامن مؤقتًا.

تشكيل ليفربول أمام وولفرهامبتون

 

وبدأ ليفربول مباراته أمام وولفرهامبتون كالتالي:

حراسة المرمى:

أليسون بيكر.

خط الدفاع:

ترينت ألكسندر أرنولد- جويل ماتيب- فيرجيل فان دايك- روبرتسون.

خط الوسط:

جوردان هندرسون- فابينيو- تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم:

محمد صلاح- دييجو جوتا- ساديو ماني.
شهد الشوط الأول من المباراة أفضلية من جانب ليفربول، الذي ضغط منذ البداية على وولفرهامبتون باحثاً عن هدف التقدم، حيث كاد جوتا أن يسجل التقدم برأسية لكن كرته تم ابعادها،

وفي الدقيقة “22” أهدر جوتا فرصة هدف محقق بتسديدة بجوار القائم، ثم ابعد مدافع وولفرهامبتون رومان سايس كرة خطيرة قبل وصولها لصلاح، لينتهي الشوط الأول 0-0.

وفي الشوط الثاني، سدد تياجو داخل منطقة الجزاء، ارتطمت في الدفاع ثم سدد مرة ثانية انقذها سا ببراعة، وفي الدقيقة “60” أهدر جوتا هدف محقق بشكل غريب جداً بتسديدة في لاعب وولفرهامبتون.

أنقذ حارس وولفرهامبتون مرمى من فرصة خطيرة من ماني، ثم سدد صلاح كرة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء، وبعدها سجل ديفوك أوريجي هدف الفوز في الدقيقة “90+4” بعد تمريرة صلاح.