مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على أبرز إطلالات “سناجل” حفل هوليوود

نشر
الأمصار

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية، أنه نظم مركز باسيفيك ديزاين في ويست هوليود (كاليفورنيا) أحد أكثر الحفلات الخيرية المتوقعة في لوس أنجلوس ، النسخة العاشرة من Baby2Baby (حدث تم تنظيمه لصالح الأطفال الأكثر حرمانًا).

وحضر العديد من النجمات اللاتي اصطحبن أزواجهن، بينما فضل عدد آخر من النجمات الظهور بمفردهن “سنجل” على السجادة الحمراء مثل ناتاليا براينت، كيت هدسون، هيلاري داف، جيسيكا ألبا.

كيت هدسون

هوليوود

لم تغب نجمة هوليوود الممثلة الأمريكية كيت هدسون عن النسخة العاشرة من الحفل، بإطلالة تشعرك للوهلة الأولى أنها خرجت من باقة ورد، حيث كانت الممثلة الأمريكية كيت هدسون مذهلة في فستان مطبوع عليه أزهار بأكمام ضخمة للغاية وقوس متباين عند الخصر ، من تصميم بيت الأزياء العالمي Carolina Herrera (مجموعة Resort 2022)، وكان برفقته مجوهرات من بوشرون.

جيسيكا البا

جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا

وأكدت المجلة، أنه كانت الممثلة الكاليفورنية جيسيكا البا مثيرة للغاية في هذا الفستان الأسود من بيت الأزياء العالمي ستيلا مكارتني الذي تميز بخط ياقة أصلي غير متماثل.

وتعتبر جيسيكا ألبا ماري ممثلة أمريكية ظهرت في التلفزيون والأفلام، وقد بدأت ظهورها على التلفزيون والسينما الأمريكية في سن 13 في معسكر مجهول المكان والعالم السري لأليكس وماك. لكنها ارتقت إلى النجومية بأدائها لدور البطولة في المسلسل التلفزيوني الأمريكي ملاك الظلام.

ناتاليا براينت

هوليوود

واختارت النجمة الأمريكية ناتاليا براينت ابنة لاعب كرة السلة الراحل كوبي براينت ، التي وقعت أجندة عرض أزياء جيجي حديد ، لهذه المشاركة مظهرًا يذكرنا بجماليات أميرات ديزني، حيث اختارت فستان من بيت الأزياء العالمي Moonsori باللون الوردي بأحجام واضحة على الصدر وجيب مزدوجة ، بأسلوب مشابه جدًا للتصميم الذي ارتدته ميجان ماركل الأسبوع الماضي في حفل 2021 Salute To Freedom Gala.

واستكملت براينت إطلالتها بالملحقات التي تتناسب معها، مثل حقيبة صغيرة من تصميم Tyler Ellis ؛ وصندل بعقدة على مشط القدم من بيت الأزياء العالمي Femme.

هيلاري داف

هوليوود

بينما تألقت الممثلة والمغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية هيلاري داف بفستان من الترتر بلون التوت من بيت الأزياء العالمي Osman Studio ، يكشف عن إحدى ساقيها ، على غرار أنجلينا جولي.

وأضافت المجلة، أن الأمريكية هيلاري داف استكملت إطلالتها في الحفل الخيري في هوليوود برفقه أحذية من ماركة Jimmy Choo ومجوهرات من Rahaminov Diamonds.