مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع.. توتنهام بالقوة الضاربة ضد نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي

نشر
توتنهام
توتنهام

يستضيف فريق توتنهام الإنجليزي نظيره نوريتش سيتي، في المواجهة التي يحتضنها إستاد ” توتنهام هوتسبير ”، المقرر إقامتها في الرابعة من عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الــ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج “.

وبدأ توتنهام في العودة للطريق الصحيح في الدوري، فقد قاده أنطونيو كونتي لاستعادة التوازن وتحقيق الفوز في الجولات الثلاث الماضية.

ويتطلع كونتي إلى الفوز وحصد النقاط الثلاثة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، ولاستكمال مسيرة التحسن حيث يحاول كونتي استخراج طاقة اللاعبين لتقديم أفضل مستوياتهم في كل مباراة.

وعلى الجانب الأخر يعاني نوريتش سيتي كثيرًا هذا الموسم، فهو يقبع في المركز قبل الأخير على جدول الترتيب، ويطمح لتقديم مباراة قوية أمام توتنهام، لتحقيق الفوز وإنتزاع نقاط المباراة، ليبتعد عن مراكز الهبوط والتقدم على جدول الترتيب.

تشكيل توتنهام المتوقع :

حراسة المرمى:

هوجو لوريس

الدفاع:

تانجانجا ، رودون ، سانشيز ، سيسينيون

الوسط:

سكيب ، ندومبيلى ، دوهيرتى.

الهجوم:

هارى كين ، ديلى ألى ، برايان.

يحتل نوريتش سيتي المركز العشرين والأخير في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط حصدها من 14 مباراة، حيث فاز في مبارتين وتعادل في 4 مباريات وخسر 8 مباريات، ويسعى نوريتش سيتي للبقاء في البريميرليج وخطف أحد المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

في حين يحتل أبناء السبيرز المركز السادس، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 22 نقطة حصدها من 13 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر 5 مباريات، ويسعى توتنهام بقيادة انطونيو كونتي للمنافسة على لقب البريميرليج في الموسم الحالي والتأهل للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.