مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كأس العرب: نفاذ تذاكر مباراة مصر والجزائر بالكامل

نشر
الأمصار

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب نفاذ جميع تذاكر مباراة منتخب مصر ومنتخب الجزائر والتي من المقرر إقامتها غدًا على ستاد الجنوب، بالمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب، في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت الجزائر العاصمة.

كأس العرب
مصر و الجزائر

ومن المقرر أن تشهد مباراة منتخب مصر والجزائر حضور 40 ألف مشجعا من البلدين ، وهو ما يشير إلى أن البطولة على مباراة فنية من العيار الثقيل بين المنتخبين الكبيرين .

وتعتبر هذه المباراة الأولى في البطولة، التي ينفذ جميع التذاكر المخصصة للجماهير، نظرا لما تحمله مباريات الفريقين من اثارة وقوة داخل الملعب وخارجه.

ويدخل منتخبا مصر مباراة الجزائر غدًا برصيد 6 نقاط متقاسمين صدارة المجموعة الرابعة، وهو ما يزيد من سخونة المباراة في ظل رغبة كل منتخب إلى الفوز بها والانفراد بالصدارة .

ويرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم غدا قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء في لقائه أمام المنتخب الجزائري الذي سيرتدي قميصًا أخضر وشورتًا وجوارب بيضاء خلال مباراة الفريقين معًا غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب.

كأس العرب
منتخب مصر

وتنص لائحة بطولة كأس العرب بشأن ترتيب المنتخبات في المجموعة علي النقاط الإجمالية وفي حالة التساوي بين المنتخبين في نهاية دور المجموعات يتم الاحتكام الي فرق الأهداف الإجمالي، ثم إجمالي الأهداف بجانب النقاط في المواجهات المباشرة ثم فرق الأهداف في المواجهات المباشرة، ثم إجمالي الأهداف في المواجهات المباشرة.

وتنص اللائحة علي أنه في حالة التساوي في كل شئ مما سبق يتم النظر إلي اللعب النظيف، ثم اللجوء في النهاية إلي قرعة لكسر التعادل.

كأس العرب
منتخب الجزائر

وتعد المواجهة المرتقبة بين مصر والجزائر ، هي المباراة رقم 29 بينهما سواء رسمية أو ودية ، حيث سبق وأن التقيا سويا في 28 مباراة ، بواقع 7 لقاءات في تصفيات كأس العالم ، بجانب 5 مباريات في نهائيات كأس أمم أفريقيا ، فضلاً عن 4 مواجهات ضمن تصفيات أمم أفريقيا ، ومباراتين في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية ، بجانب مباراة وحيدة في دورة الألعاب الأفريقية ، واخري في دورة البحر المتوسط ، فضلاً عن 8 مباريات ودية.

كأس مصر
مواجهات مصر والجزائر

ويتفوق المنتخب الجزائري علي نظيرة المصري ، حيث فاز منتخب الجزائر في 11 مواجهة ، مقابل 8 انتصارات للفراعنة ، في حين حسم التعادل 9 مواجهات بينهما.

في حين يتفوق المنتخب المصري علي نظيرة الجزائري في نسبة التهديف ، حيث سجل لاعبو الفراعنة 35 هدفا ، فيما سجل منتخب الجزائر 33 هدفا.