مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة الأردن غدًا

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

اختتم المنتخب المصري تدريباته مساء اليوم استعدادا للقاء الأردن مساء السبت ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

شارك في المران محمد مجدي ” أفشة”، بينما فضل كارلوس كيروش المدير الفني إراحة محمود حمدي “الونش” من جزء من التدريبات لشعوره بالإجهاد.

وكشف مسئولو منتخب مصر، أن محمد مجدى أفشة لاعب الأهلى والمنتخب بات جاهزا للمشاركة مع الفراعنة فى مباراة الأردن المقرر لها غدا السبت فى ربع نهائى كأس العرب، إلا أن  كيروش يرفض المجازفة به .

كما واصل أحمد حجازي برنامجه العلاجي بالملعب على هامش تدريبات الفريق، فيما أدى أيمن أشرف برنامجه العلاجي اليوم بمقر الإقامة.

واستطاع المنتخب المصري أن يتأهل لربع نهائي البطولة العربية، في صدارة المجموعة الرابعة بفارق اللعب النظيف عن الجزائر، فيما جاء المنتخب الأردني في المركز الثاني من المجموعة الثالثة التي تصدرها المغرب.

وتعادل المنتخب المصري مع نظيره الجزائري 1/1، خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في الجولة الثالثة والأخيرة، من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب لكرة القدم.

تقدم المنتخب الجزائري بهدف سجله محمد أيمن توجاي في الدقيقة 19، وتعادل عمرو السولية للمنتخب المصري في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

وتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد سبع نقاط، متفوقًا على المنتخب الجزائري بفارق نقاط اللعب النظيف، بعد أن تعادلا في كل شيء.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الأردني، الذي حل وصيفًا في المجموعة الثالثة، فيما سيلعب المنتخب الجزائري مع نظيره المغربي، متصدر المجموعة الثالثة.

ودخل المنتخبان المباراة وعلى كل منهما ثلاث نقاط في اللعب النظيف، حيث كان حسام الدين مرزيق لاعب الجزائر، قد حصل على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية (ثلاث نقاط)، فيما كان على المنتخب المصري ثلاث نقاط بعد حصول مصطفى فتحي وأكرم توفيق ومحمد شريف على ثلاث بطاقات صفراء (ثلاث نقاط).

وفي مباراة الجولة الثالثة حصل ثلاثة لاعبين من المنتخب المصري على بطاقات صفراء هم أكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية، فيما حصل أربعة لاعبين من المنتخب الجزائري على بطاقات صفراء وهم يوسف بلايلي ومحمد أمين توجاي وزكرياء دراوي والعربي هلال سوداني ، بالإضافة لحصول ياسين تيطراوي على البطاقة الحمراء مباشرة (أربع نقاط) وهو ما يعني أن على المنتخب المصري ست نقاط، فيما أصبح على المنتخب الجزائري 11 نقطة وهو ما منح المنتخب المصري صدارة الترتيب.

تدريبات منتخب مصرتدريبات منتخب مصر

 

تدريبات منتخب مصرتدريبات منتخب مصر

 

تدريبات منتخب مصرتدريبات منتخب مصر