مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي يحقق فوزا صعبا على وولفرهامبتون

نشر
الأمصار

حقق مانشستر سيتي انتصارا صعبا، بهدف نظيف على وولفرهامبتون، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي و ولفرهامبتون

وسجل هدف المباراة الوحيد رحيم سترلينج من ركلة جزاء في الدقيقة 66.

وبهذا الانتصار يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 21 نقطة في المركز الثامن.

كان تشكيل مانشستر سيتي  كالآتي:

إيدرسون – جواو كانسيلو – إيميريك لابورت – روبن دياز – إلكاي جوندوجان – أوليكساندر زينشينكو – برناردو سيلفا – رودري – جاك جريليش- رحيم سترلينج – جابرييل جيسوس.

مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي

وعلى الجانب الآخر، بدأ وولفرهامبتون في المباراة كل من:

خوسي سا – كونور كوادي – لياندر ديندونكير – نيلسون سيميدو – ماكس كيلمان – ريان آيت نوري – جواو موتينيو – رومان سايس – روبن نيفيز – راؤول خيمينيز – آداما تراوري.

دخل رحيم سترلينج، جناح مانشستر سيتي، بهدف الفوز لفريقه على حساب ضيفه وولفرهامبتون، بملعب الاتحاد، نادي المائه في الدوري الانجليزي.

وسجل سترلينج اوبحسب أرقام “أوبتا“، سجل سترلينج هدفه رقم 100 في البريميرليج، ليصبح اللاعب رقم 32 الذي يصل إلى هذا الرقم في المسابقة، وثامن أصغر لاعب يسجل الهدف المئوي بعمر 27 عامًا و3 أيام.

وبحسب أرقام “أوبتا“، سجل سترلينج هدفه رقم 100 في البريميرليج، ليصبح اللاعب رقم 32 الذي يصل إلى هذا الرقم في المسابقة، وثامن أصغر لاعب يسجل الهدف المئوي بعمر 27 عامًا و3 أيام.

كما بات سترلينج ثالث لاعب يصل إلى الهدف رقم 100 في البريميرليج خلال العام الجاري 2021، وذلك عقب ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، ولا يوجد عام ميلادي شهد وصول عدد أكبر من اللاعبين إلى الهدف رقم 100، حيث سبق وأن تكرر الأمر عامي 2008 و2012.