مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع لمباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد في الديربي

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “سانتياجو برنابيو”، في المواجهة المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني.

وسيكون الريال جاهزًا للاعتماد على هدافه كريم بنزيمة، بعد أن نجح الفرنسي في استعادة كامل لياقته البدنية، حيث من المنتظر اختياره في التشكيلة بعد أن غاب عن مباراة منتصف الأسبوع بسبب الإضافة، كما عاد جاريث بيل أيضًا إلى القائمة بينما لا يزال داني سيبايوس غير متاح.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

يلعب ريال مدريد مباراة الديربي اليوم، ضد جاره أتلتيكو، بثقة كبيرة ومعنويات مرتفعة لما يمر به الملكي من إستقرار فني على مستوي النتائج محليًا وأوروبيًا.

وحقق الريال 6 إنتصارات متتالية ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، أخرها الفوز على ريال سوسيداد 2-0، بالجولة الـ 16 من مسابقة الليجا، وهو قاده للإبتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه إشبيلية بفارق كبير من النقاط، حيث يعتلي الملكي القمة برصيد 39 نقطة، ويأتي إشبيلية وصيفًا برصيد 31 نقطة.

وعلى المستوي الأوروبي، أنهى ريال مدريد مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على رأس المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، ويتأهل إلي دور الـ 16 بتشامبيونزليج، ويرافقه إنتر ميلان وصيفًا إلي نفس الدور برصيد 12 نقطة.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ويسعي فريق أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز على الريال المتوهج، من أجل تعويض الخسارة المفاجئة أمام ريال مايوركا 0-2، في الجولة الماضية، والتي دفعته للتراجع إلي المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 39 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

الريال ضد أتلتيكو مدريد

من المتوقع دخول ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي:

كورتوا

خط الدفاع:

كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي

خط الوسط:

مودريتش، كاسيميرو، كروس

خط الهجوم:

رودريجو جوس، بنزيمة، فينسيوس

ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

أما تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع فيتمثل في:

حراسة المرمي:

أوبلاك

خط الدفاع:

لورينتي، فيليبي، كاندوجبيا، هيرموسو

خط الوسط:

كاراسكو، كوكي، دي بول، كوريا

خط الهجوم:

جريزمان، كونيا