مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف علي مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العرب 2021

نشر
كأس العرب
كأس العرب

أسدل الستار على الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، عقب الفوز الماراثوني الذي حققه منتخب الجزائر على نظيره المغربي.

وتأهل محاربو الصحراء لنصف نهائي بطولة كأس العرب، بعد تغلبه على نظيره المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 3، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 2 – 2، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء السبت، على ملعب “الثمامة” بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب “قطر 2021”.

وبذلك يكون منتخب الجزائر آخر المتأهلين إلى نصف نهائي كأس العرب، بعد منتخب مصر الذي فاز على نظيره الأردني بنتيجة 3-1، على ملعب الجنوب.

وبذلك يضرب منتخب الجزائر موعدًا ناريًا مع منتخب قطر الأربعاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021.

ونجح المنتخب المصري في التأهل إلى الدور النصف النهائي في بطولة كأس العرب المقامة في قطر بعد الفوز الصعب على منتخب الأردن في الدور ربع النهائي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين ليبحث الجميع عن تفاصيل المباراة القادمة؛ لذا نقدم موعد مباراة مصر القادمة أمام تونس في نصف نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري نظيره التونسي الذي نجح في الفوز على منتخب سلطنة عُمان في مباراة الدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب ليتأهل إلى الدور نصف النهائي في انتظار الفائز من مباراة مصر والأردن، التي نجح فيها منتخب الفراعنة في الفوز والتأهل لمقابلة تونس.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره التونسي في مواجهة قوية وصعبة على الفريقين في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب 2021 والمقامة في قطر، وهو ديربي شمال أفريقيا الذي يشهد حماساً وقوة كبيرة بين الفريقين.

جدير بالذكر أن النهائي سيقام في 18 ديسمبر الجاري.

صور مواجهات ربع نهائي كأس العرب

جانب من مباراة قطر والإمارات

 

جانب من مباراة تونس وعمان

جانب من مباراة المغرب والجزائر

جانب من مباراة مصر والأردن