مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشافي يوجه رسالة مؤثرة لـ”سيرجيو أجويرو” بعد الاعتزال

نشر
تشافي
تشافي

تحدث تشافي هرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن مسيرة اللاعب سرخيو أجويرو ووصفها بأنها مسيرة “ناصعة”، بعدما أعلن اللاعب الأرجنتيني اليوم الأربعاء اعتزاله لكرة القدم بسبب مشكلات في القلب عن عمر يتجاوز 33 عامًا.

وقال تشافي في منشور على شبكة (أنستجرام): “مسيرة ناصعة، سنتفقدك يا سرخيو (كون) أجويرو”، مرفقا صورة مع لاعب برشلونة خلال مراسم الوداع في ملعب كامب نو.

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

وأعلن أجويرو اعتزاله بسبب مشكلة قلبية تعرض لها في 30 أكتوبر الماضي في مباراة برشلونة وألافيس واعتبر أن “الصحة تأتي أولا”.

وأعلن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق برشلونة الحالي وأسطورة مانشستر سيتي السابق، اعتزاله كرة القدم، في مؤتمر صحفي عقده النادي الكتالوني ظهر اليوم.

وأصدر برشلونة، بيانًا، رسميًا، أمس، الثلاثاء، بشأن مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

سيرجيو أجويرو

وقال برشلونة في بيان أمس الثلاثاء، سيتحدث أجويرو في مؤتمر صحفي عن مستقبله من ملعب كامب نو، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت وسط أوروبا، وسيتواجد معه الرئيس خوان لابورتا.

كان أجويرو غادر مباراة برشلونة وألافيس، الشهر الماضي في الدوري الإسباني، وأبلغ الجهاز الطبي للفريق أنه يشعر بعدم الراحة في الصدر، لذا تم نقله إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية على القلب.

وأكدت عدة تقارير صحفية، إعلان النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بسبب معاناته من مشكلة صحية بالقلب تجبره على تعليق حذائه.

سيرجيو أجويرو يبكي في حفل الاعتزال
سيرجيو أجويرو يبكي في حفل الاعتزال

قال أجويرو باكياً في مؤتمر صحفي على ملعب “كامب نو”، “قررت التوقف عن لعب كُرة القدم، لحظة صعبة جداً. اليوم سأتوقف عن لعب كرة القدم بسبب مشاكل صحية”.

أضاف نجم برشلونة، ” الطاقم الطبي قرر أن علي التوقف عن اللعب وقبل 10 أيام اتخذت القرار”.

وأقام نادي برشلونة حفل وداع خاص للنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، للحديث عن مستقبله وإعلان إعتزال كرة القدم.

سيرجيو أجويرو يودع الكامب نو
سيرجيو أجويرو يودع الكامب نو

وحضر المؤتمر الصحفي، لاعبي فريق برشلونة ومجلس إدارة النادي بالكامل، بالإضافة إلي بيب جوارديولا والذي لعب تحت قيادة في مانشستر سيتي.

ووصل ملعب كامب نو، لمرحلة الإستعدادات النهائية من أجل إستضافة حفل إعتزال سيرجيو أجويرو المعروف بـ “الكون” مهاجم البارسا.

وحمل شعار حفل اعتزال سيرجيو أجويرو، عباراة “كولي مرة وحدة.. كولي للأبد”.