مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رياض محرز يقود هجوم مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في البريمرليج

نشر
رياض محرز يقود هحوم
رياض محرز يقود هحوم مانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نيوكاسل يونايتد، في المواجهة المقرر إقامتها في الرابعة عصر اليوم الأحد، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يبحث السيتي عن الفوز الثامن على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي، أمام نيوكاسل يونايتد خلال مباراة اليوم، إذ حقق 7 انتصارات متتالية منذ الخسارة أمام كريستال بالاس 0-2 في الجولة العاشرة من مسابقة البريميرليج.

ويقدم مانشستر سيتي أداء ثابت على المستوي الفني تحت قيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا، وهو ما تبرهن عليه نتائج الفريق السماوي، خلال الفترة الأخيرة.

يسعي فريق مانشستر سيتي للفوز على نيوكاسل، من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، في ظل ملاحقة ليفربول المستمرة للسيتزينز.

كان فريق مانشستر سيتي قد سحق نظيره ليدز يونايتد 7-0 في الجولة الـ 17 من مسابقة البريميرليج.

وتأكد قيادة بيب جوارديولا لفريق السيتي أمام نيوكاسل، بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها مؤخرًا.

على الجانب الآخر، يتطلع نيوكاسل لتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المباراة بمواجهة منافس قوي بحجم مان سيتي، في محاولة للهروب من قاع جدول ترتيب المسابقة.

ووقع نيوكاسل يونايتد في فخ الخسارة بآخر جولتين على التوالي، وكانت الأخيرة أمام ليفربول والتي انتهت لصالح الريدز بثلاثية لهدف، ليتجمد رصيده عند النقطة 10 بالمركز التاسع عشر.

ترتيب مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد:

يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف.

في المقابل، يحتل نيوكاسل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على نوريتش سيتي متذيل البريميرليج، ويبحث الفريق عن الفوز من أجل إحياء آماله في البقاء في الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي في مباراة اليوم:

حراسة المرمي :

ايدرسون.

خط الدفاع :

كانسيلو _ روبين دياز _ إيمريك لابورت _ زينتشينكو.

خط الوسط :

جوندوجان _ رودري _ كيفين دي بروين.

الهجوم :

رياض محرز _ رحيم ستيرلينج _ جاك جريليش.