مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميلان ضد نابولى.. التشكيل الرسمي لقمة الدوري الإيطالي

نشر
نابولي
نابولي

أعلن ستيفانو بيولي ولوتشيانو سباليتي المديران الفنيان لفريقي ميلان ضد نابولي، التشكيل الرسمي للمباراة المقرر إقامتها على ملعب “سان سيرو”، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، للموسم الحالي 2021-2022.

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية صوب إلى استاد سان سيرو، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، لمتابعة القمة التي تجمع بين ميلان ونابولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

يسعى فريق إيه سي ميلان بقيادة مديره الفني ستيفانو بيولي، لتحقيق الفوز على نابولي في مباراة اليوم، لمطاردة إنتر ميلان على الصدارة.

كان فريق ميلان سقط في فخ التعادل 1-1 مع أودينيزي، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإيطالي.

على الجانب الآخر، يأمل نابولي تحقيق الفوز اليوم بحثًا عن العودة إلى الطريق الصحيح، مثلما كان الحال في بداية الموسم، قبل أن يتعرض لهزة كبيرة في النتائج، مما دفعه يتراجع إلى المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

ومن المقرر أن تكون المباراة هي الأخيرة لميلان على أرضية سان سيرو، وذلك في عام 2021، خصوصًا وأن المباراة الأخيرة للفريق في العام ستكون أمام إمبولي بعيدًا عن ميلانو.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي.

“مينيان، فلورنزي، توموري، رومانيولي، بالو توري، تونالي، كيسي، ميسياس، إبراهيم دياز، كروني، ابراهيموفيتش.

بينما جاء تشكيل نابولي كالتالي.

“أوسبينا، مالكويت، رحماني، جيسوس، دي لورينزو، ديم ، أنجيسا، لوزانو، زيلينسكي، إلماس، بيتاجنا”.

تشكيل نابولي

وستشهد قمة ميلان ضد نابولي، على عدة غيابات مثل رافاييل لياو من جانب الروسونيري، وأوسيمين، كوليبالي وإنسيني من صفوف فريق الجنوب.

ومن المقرر أن تكون المباراة هي الأخيرة لميلان على أرضية سان سيرو وذلك في عام 2021، خصوصًا وأن المباراة الأخيرة للفريق في العام ستكون أمام إمبولي بعيدًا عن ميلانو.