مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشافي: مواجهة إشبيلية ضد برشلونة نهائي.. وسنحاول الفوز

نشر
وقائع المؤتمر الصحفي
وقائع المؤتمر الصحفي لبرشلونة

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، صعوبة مواجهة مضيفه إشبيلية، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء على ملعب “رامون سانشيز بيزاخوان”، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الإسباني.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، “غدًا نهائي آخر لنا، وسوف نحاول الفوز، نعلم الصعوبات التي تواجهنا أمام إشبيلية لكننا متحمسون ومتشوقون من أجل الحصول على 3 نقاط، والذهاب إلى عطلة أعياد الميلاد ونحن منتصرين”.

وأضاف تشافي: “إشبيلية خصم مباشر إنها فرصة رائعة لنا، إنه فريق رائع وخصم صعب في فورمة جيدة ولديهم عناصر مميزة، ولكنها كمباراة التشي 3 نقاط فقط، بغض النظر ما إذا كان المنافس كبيرًا أو لا”.

 ويحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق إشبيلية، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة والنصف مساء غد الثلاثاء، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في إطار منافسات مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة اللقاء ولا بديل له عن الفوز، لتعزيز رصيده من النقاط والتقدم أكثر على جدول الترتيب، حيث يتمتع لاعبيه بمعنويات مرتفعة نتيجة فوزهم في الجولة الماضية أمام إلتشي بثلاثية مقابل هدفين، ويطمح تشافي بأن يستمر فريقه بهذا الآداء للعودة للمكانة الطبيعية على جدول الترتيب.

وعلى الجانب الآخر، استعد النادي الأندلسي جيدًا لهذا اللقاء، ويطمح لتحقيق الفوز وإستغلال الفترة الحرجة التي يمر بها العملاق الكتالوني لتحقيق نتيجة إيجابية، ويشجعه على ذلك أن المباراة على أرضه وبين جماهيره، فهو يتطلع لتحقيق الفوز لتضييق الخناق على المتصدر والمنافسة بقوة على اللقب.

ترتيب برشلونة واشبيليه في الدوري الإسباني:

جدير بالذكر، أن برشلونة يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 27 نقطة بعد أن خاض 17 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بسبع مباريات، بينما سقط في فخ التعادل بست مباريات وتجرع الهزيمة في أربع مباريات.

بينما يحتل فريق إشبيلية المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 37 مباراة بعد أن خاض 17 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بـ 11 مباراة، بينما سقط في فخ التعادل بأربع مباريات وتجرع الهزيمة في مباراتين.