مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم sing 2 يحقق 5 ملايين دولار

نشر
الأمصار

حقق فيلم sing 2، إيرادات قاربت من 5 مليون دولار أمريكي وذلك في عرضه المحدود في 7 دول فقط، حيث من المقرر أن يعرض حول العالم اليوم الأربعاء 22 ديسمبر الجارى، ويأتي ذلك بعد عرض الفيلم في عدد من الدول العربية، منها الكويت ولبنان والسعودية.

ويُعرض الفيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة في دورته الأولى، إذ يدور فيلم Sing 2 حول Buster Moon وأصدقائه الذين يجب عليهم إقناع نجم موسيقى الروك المنعزل Clay Calloway بالانضمام إليهم في افتتاح عرض جديد.

العمل من بطولة مجموعة من النجوم العالميين منهم ماثيو ماكنهوى، تارون إجيرتون، تورى كيلى، ريس ويذرسبون، نيك كرول، سكارلت جوهانسون، بوبي كانافال، هالسي، بونو، إريك أندريه، فاريل وليامز، ليتيتيا رايت.

وشارك فيلم الأنيمشن Sing 2 في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الافتتاحية.

العرض الأول في العالم العربى للجزء الثانى من فيلم التحريك المنتظر “هيا نغنى 2″ أو ” Sing 2″ ، للمخرج البريطاني الحاصل على جوائز جارث جينينجز، حيث شارك ضمن برنامج “جيل جديد”، وذلك في دورته الافتتاحية التي أقيمت في الفترة  من 6 – 15 ديسمبر الجاري من ناحية أخرى شوهدت الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون في العرض الأول لفيلم Sing 2، وخطفت الأنظار من الجميع بإطلالة مميزة وجمالها الأخاذ، داخل لوس أنجلوس، إذ ظهرت بفستان قصير بألوان مبهجة للنجمة الشهيرة.

 

قصة فيلم Sing 2

ويدور أحداث فيلم “Sing 2”، في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يتابع “باستر” وفريقه الجديد الذين وضعوا أنظارهم الآن على الظهور لأول مرة في عرض جديد في مسرح كريستال تاور في مدينة ريدشور الساحرة.

ولكن مع عدم وجود اتصالات ، يجب عليه ومغنيه التسلل إلى مكاتب Crystal Entertainment ، التي يديرها قطب الذئب الذي لا يرحم جيمي كريستال ، حيث تقدم العصابة الفكرة السخيفة المتمثلة في اختيار أسطورة موسيقى الروك الأسد كلاي كالواي في عرضها.

 

أبطال فيلم Sing 2

يشارك في بطولة فيلم “Sing 2” النجمة سكارليت جوهانسون، وماثيو ماكونهي، وريس ويذرسبون، ونيك كرول، وتوري كيلي، وتارون إيجرتون، هالسي، نيك كرول، بوبي كانافال، ومن من تأليف وإخراج جاريث جينجس.

وعرض الجزء الأول من الفيلم في 21 سبتمبر عام 2016؛ وشارك في بطولة الجزء الأول كلا من ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون وسيث ماكفرلين وسكارليت جوهانسون وجون سي. رايلي وكان من تأليف وإخراج جاريث جينجس.

وسيشارك فيلم الأنيمشن Sing 2 في مهرجان البحر الأحمر السينمائى فى دورته الافتتاحية العرض الأول فى العالم العربى للجزء الثانى من فيلم التحريك المنتظر “هيا نغنى 2″ أو ” Sing 2″ ، للمخرج البريطاني الحاصل على جوائز جارث جينينجز، حيث كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الأربعاء الماضى عن الأفلام التي سيتم عرضها للمشاهدين الصغار ضمن برنامج “جيل جديد”، وذلك في دورته الافتتاحية التي بدأت من أمس 6 – 15 ديسمبر المقبل.

يذكر أن الفنانة سكارليت جوهانسون ولدت في 22 نوفمبر 1984 بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الامريكية، سكارليت هي ممثلة ومغنية وعارضة أمريكية،وأعلى الممثلات أجرًا في العالم لعام 2019 بمبلغ 56 مليون دولار أمريكي.