مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لمباراة ميلان وأمبولي

نشر
الأمصار

أعلن ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان التشكيل الرسمي لمباراة إمبولي المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء على ملعب “كارلو كاستيلاني” ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة وبفارق الأهداف عن الوصيف نابولي، فيما يحتل إمبولي المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

ميلان
ميلان وامبولي

ويسعى ميلان للفوز لمطاردة المتصدر إنتر والمنافسة على لقب الكالتيشو فيما يحاول أصحاب الأرض الفوز على ملعبهم للزحف نحو المراكز الأمامية.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي

“مينيان، فلورنزي، توموري، رومانيولي، ثيو هيرنانديز؛ تونالي، بن ناصر؛ ميسياس، كيسي، سيليماكرس، جيرو”.

المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش سيغيب عن مباراة فريقه أمام إمبولي، بسبب اجهاد يعاني منه اللاعب السويدي، منذ اللقاء الاخير أمام نابولي.

يعيش الروسونيري أزمة إصابات، مع غياب ستة لاعبين الآن وهم سيمون كيير ودافيدي كالابريا وأنتي ريبيتش وليو وبييترو بيليجري وإبراهيموفيتش الآن”.
ميلان
إبراهيموفتش

وأكد المدير الفني لميلان، إن إبراهيموفيتش يعاني من حمل زائد في ركبته اليسرى، ولن ينضم إلى قائمة ميلان أمام إمبولي.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن الفرنسي أوليفيه جيرو قد يشارك بدلًا من إبرا في الهجوم، إذا كان جاهزًا للعب أساسيًا، أو يدفع المدرب ستيفانو بيولي بمهاجم وهمي.

يذكر أن ميلان فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 مباريات، حيث خسر أمام ليفربول 1-2 في دوري أبطال أوروبا، ثم تعادل مع أودينيزي 1-1 وخسر أمام نابولي 0-1 في الدوري الإيطالي.

جاء تشكيل إمبولي كالتالي..

 

“فيساريو، ستويانوفيتش، رومانيولي، لوبيرتو، باريزي، هندرسون، ريتشي، زوركوفسكي، باجرامي، كوترون، بينامونتي”.

ويسعى ميلان للفوز لمطاردة المتصدر إنتر والمنافسة على لقب الكالتيشو فيما يحاول أصحاب الأرض الفوز على ملعبهم للزحف نحو المراكز الأمامية.

يأتي ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة أيضاً جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلهم، وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 20.