مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد وصول توريس إلى برشلونة وتقديمه للجماهير

نشر
فيران توريس
فيران توريس
كشفت تقارير صحيفة عن موعد تقديم الإسباني فيران توريس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، المحتمل انضمامه بشكل رسمي لصفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية.

قالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية، أن من المقرر إعلان نادي برشلونة عن ضم مهاجم مانشستر سيتي، خلال الساعات القليلة المقبلة، كما سيتم تقديمه خلال مؤتمر صحفى بعد غدًا الاثنين وتقديمه للجماهير الثلاثاء 28 ديسمبر.

وذكرت الصحيفة أن العملاق  الكتالوني قد تعاقد مع البرازيلي داني ألفيس، ومن المتوقع أن يكون توريس ثاني صفقات النادي في يناير القادم مقابل 55 مليون يورو.

وتوصل برشلونة لاتفاق رسمي مع مانشستر سيتي في صفقة التعاقد مع فيران توريس، لينضم للفريق بداية من شهر يناير المقبل بالميركاتو الشتوي.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية، أنه من المقرر وصول فيران توريس إلى برشلونة بعد غدًا الاثنين، الموافق 27 ديسمبر على أن يتم تقديمه يوم الثلاثاء الموافق 28 من نفس الشهر.

وواصلت الصحيفة أن البارسا يحاول خلال الساعات الحالية ،إغلاق كافة الأمور مع مانشستر سيتي لتجهيز وصول اللاعب للكامب نو.

وتابعت الصحيفة أن الموجة السادسة من انتشار فيروس كورونا، قد تمنع النادي من تقديم صفقة فيران توريس في ملعب الكامب نو، مثلما حدث مع تقديم تشافي وداني ألفيش تخوفا من تعرض الجماهير للإصابة بهذا الوباء.

وأتم البارسا الصفقة بالاتفاق مع مانشستر سيتي لضم توريس 5 مواسم، مقابل 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون آخرين كحوافز ومكافآت.

ومن المتوقع أن يكون الظهور الأول لـ فيران توريس بقميص برشلونة، يوم 19 يناير أمام رايو فاليكانو، بالجولة العشرين من الدوري الاسبانى .