مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

البريميرليج.. نوريتش سيتي في مواجهة صعبة أمام آرسنال “النني”

نشر
آرسنال
آرسنال

يحل فريق آرسنال المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني، ضيفًا ثقيلًا على نوريتش سيتي، فقي المواجهة التي يحتضنها ملعب “كارو رود”، في المواجهة التي تقام في الخامسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من  عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويخوض آرسنال بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا المباراة، منتشيًا بفوزه الأخير أمام سندرلاند 5-1 في منافسات دور الـ 8 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وتأهله إلى نصف النهائي لمواجهة ليفربول، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

المواجهة ستكون صعبة على “الجانرز”، ويتطلع رفاق “الننى” لمواصلة الانتصارات، بعدما حقق الفوز فى آخر 3 مباريات وقفز للمربع الذهبي، ويخطط للعودة بالثلاث نقاط للبقاء بين كبار البريميرليج.

من جانبه أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، إن الموقف الخاص بمهاجمي الفريق ألقى بظلاله على النادي كاملا، لكنه يأمل في أن يتم حله قريبًا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن عقدي ألكسندر لاكازيت وإيدي نيكيتاه، ينتهيان الصيف المقبل، وسيكون من حقهما التفاوض مع أي فريق بداية من يناير المقبل كما غاب المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج عن آخر 4 مباريات للفريق بعدما اتخذ النادي قرارا تأديبيا ضده.

ولم يستبعد مدرب أرسنال أن يمدد لاكازيت ونيكيتاه عقديهما، لكن الأخير ارتبط اسمه بالرحيل خلال فترة الانتقالات الأخيرة، ويرجح تجدد الأمر في يناير بينما يمكن للنادي الاستفادة من لاكازيت.

على الجانب الآخر، يسعى نوريتش سيتي إلى استعادة الثقة في ظل معاناته من سوء النتائج خلال مباريات الموسم الحالي، وآخرها الخسارة أمام أستون فيلا بهدفين لهدف، مما وضعه في موقف سيئ في الترتيب العام لمسابقة الدوري الإنجليزي

ترتيب آرسنال ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي:

ويدخل آرسنال المباراة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 32 نقطة حصدها من 18 مباراة، حيث فاز في10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 6 مباريات.
 بينما يحتل نوريتش سيتي المركز العشرين والأخير برصيد 10 نقاط، حصدها من 17 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر 11 مباراة.