مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حكيم زياش يقود التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام أستون الليلة

نشر
حكيم زياش
حكيم زياش

يستضيف فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه نظيره تشيلسي، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب فيلا بارك معقل ومقر فريق الفيلانز، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2021/2022.

ويأمل أستون فيلا في تكرار انتصار العام الماضى على البلوز، في نفس المعلب والوصول لنقطة الخامسة والعشرون، ومطاردة توتنهام ومانشستر يونايتد، لاسيما وأنه يتسلح بعامل الأرض والجمهور مما يعطى زملاء محمود تريزيجيه الأفضلية.

كانت آخر مباراة لهم في 11 سبتمبر 2021، عندما تألق البلوز في مرمى فيلا بفوزه 3-0 على أرضه في موسم 2021/2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، من المتوقع أن تكون المواجهة أكثر إثارة حيث يلتقيان للمرة الثانية في موسم 2021/2022 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويتطلع فريق تشيلسي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط على حساب أستون فيلا، خاصة أن المباراة تقام خارج أرضه من أجل تحسين وضعيته والاستمرار في مطاردة المتصدر مانشستر سيتي والوصيف ليفربول.

ترتيب تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي:

ويدخل فريق أستون فيلا صاحب الأرض والجمهور المباراة في المركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج، حيث خاض الفيلانز 17 مباراة محققين الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراة واحدة وخسروا خلال 9 مباريات.

وابتعد تشيلسي عن صراع صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل البلوز المركز الثالث برصيد 38 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، وقد لعب البلوز حتى الآن 18 مباراة، حققوا الفوز خلال 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين.

ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي اللقاء كالتالي:

حارس المرمى:

إدوارد ميندي

خط الدفاع:

أزبليكويتا – تياجو سيلفا – ردوديجر.
خط الوسط:

ألونسو – جيمس – تشالوباه – كانتي
خط الهجوم:

ماونت – بوليسيتش – زياش