مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب تشيلسي يعاقب “لوكاكو”.. ويستبعده من مواجهة ليفربول

نشر
روميلو لوكاكو وتوماس
روميلو لوكاكو وتوماس توخيل

استبعد الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو من مواجهة ليفربول اليوم الأحد، في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس” وصحيفة “ديلي ميل”، فإن البلجيكي روميلو لوكاكو خارج قائمة تشيلسي تمامًا لمواجهة ليفربول.

وجاء ذلك بعد أن أجرى لوكاكو مقابلة صحفية منذ عدة أسابيع، لكنها بثت الخميس الماضي، والتي قال فيها اللاعب البلجيكي إنه غير راضٍ عن وضعه في “ستامفورد بريدج”.

وكان لوكاكو قد اعتذر لمشجعي إنتر ميلان عن الطريقة التي غادر بها، على أمل اللعب معهم مرة أخرى.

وقال في حوار أجراه مع “سكاي سبورتس ايطاليا”: “الآن هو الوقت المناسب لمشاركة مشاعري، لطالما قلت أن إنتر في قلبي، أعلم أنني سأعود إلى الإنتر، وآمل حقًا ذلك. أنا أحب إيطاليا، هذه هي اللحظة المناسبة للتحدث وإعلام الناس بما حدث بالفعل، وأنا لست سعيدًا في الوقت الحالي، المدرب يؤدي بطريقة لعب مختلفة، ولكن علي التأقلم مع الوضع، وتقيدم أفضل شئ لأني لاعب محترف.”

وتلقى توخيل سؤالًا في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول عن تصريحاته ورد قائلاً: “بالطبع لم تعجبني تصريحات لوكاكو لأنها ستتسبب في ضجيج نحن في غنى عنه، ولا أشعر أنه غير سعيد، على العكس تمامًا، لكن بشكل عام لم يعجبني ما قاله.”

وسجل لوكاكو صاحب الـ28 عامًا ، في آخر مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد أستون فيلا وبرايتون بعد عودته إلى تشكيلة تشيلسي بعد اختباره إيجابيًا لـ Covid-19.

ويحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على تشيلسي، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في قمة منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

يُذكر أن العديد من جمهور تشيلسي قام برد فعل سيئ على تصريحات لوكاكو الأخيرة بشأن العودة إلى إنتر ميلان.

كان روميلو لوكاكو انتقل من إنتر ميلان إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي الماضي نظير 115 مليون يورو.