مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إصابة هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي بفيروس كورونا

نشر
هنا الزاهد
هنا الزاهد

أصيبت الفنانة هنا الزاهد، وزوجها الفنان أحمد فهمي، بفيروس كورونا.

وكتبت هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “أنا وأحمد إيجابي كورونا، أي حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه”.

واجتمع الثنائي أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد مؤخرا في مسرحية بعنوان “جوازة معفرتة” التي عرضت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركهما في البطولة، محمد أنور، بيومي فؤاد بوستراتهم على إنستجرام.

مسرحية هنا الزاهد وأحمد فهمي

وتسجل المسرحية التعاون الثاني بين أحمد فهمي وهنا الزاهد بعدما قدما سوياً مسلسل “الواد سيد الشحات” في شهر رمضان 2019.

وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن “توتا” ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف وإخراج أحمد الجندي، كما ظهر فهمي كضيف شرف في حكاية من حكايات “حلوة الدنيا سكر” الذي خاضت به هنا الزاهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

وكان آخر أعمال أحمد فهمي فيلم “العارف” الذي يشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج سينرجي فيلمز، وانطلق في دور العرض بموسم عيد الأضحى الماضي ومستمر عرضه في السينمات حتى الآن، وتخطت ايراداته حاجز 60 مليون جنيه.

فرح الزاهد ومطرب الراب شاهين ينضمان إلى مسلسل”سوشيال”

انضم كلا من الفنانة الشابة فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين والذي يعد من أبرز مطربي الراب على الساحة الغنائية خلال الفترة الحالية ، وذلك إلى أسرة سلسل”سوشيال”، بطولة النجم أحمد زاهر، وتأليف محمد جلال في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج روؤف عبد العزيز.

ونشرت الفنان فرح الزاهد، عبر خاصة “الاستوري”، بحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، صورة تجمعها مع كلا من المخرج رؤوف عبد العزيز و مطرب الراب شاهين.

ويعد المخرج رؤوف عبد العزيز، أول من أكتشف فرح الزاهد، وقدمها لأول مرة في مسلسل”الطاووس” الذي عرض رمضان الماضي، وكانت بمثابة مفاجأة للجمهور، خاصة بعد تلقيها العديد من الأشادات عن دورها في المسلسل.

استوري فرح الزاهد
استوري فرح الزاهد

مسلسل سوشيال

يشار إلى أن مسلسل “سوشيال” تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين تأليف محمد جلال في اولى تجاربه الدرامية، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

فريق عمل مسلسل سوشيال
فريق عمل مسلسل سوشيال

أعمال فرح الزاهد

شاركت الفنانة فرح الزاهد في حكاية بينا أتفاق، من ضمن حكايات مسلسل زي القمر، من تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ ومن إخراج شادى عبدالسلام، وبطولة آية سماحة، مؤمن نور، محمد الصاوى، مصطفى منصور، رانيا بنات، لبنى ونس، لاشينة لاشين.

تناقش المسلسل زي القمر مجموعة من القصص والحكايات المنفصلة، حيث تتكون كل حكاية من 5 حلقات، وتناقش العديد من القضايا التي تعاني منها السيدات حيث تدور أحداث  حول فتاتين في مرحلة الشباب تعيش كل منهما في عالم مختلف ليتصادفوا لتتغير حياتهما رأسًا على عقب.

وشهد الموسم الثانى من مسلسل “زى القمر” عرض 12 حكاية ابرزهم  حواديت “غالية” بطولة درة وإخراج شيرين عادل، “واحد فى المية” بطولة صابرين وإخراج أحمد شفيق، و”أنا قبلت” بطولة آيتن عامر وإخراج معتز حسام، و”عقبال عوضك” بطولة مى كساب وإخراج معتز حسام، و”اللى خلف مامتش” بطولة سوسن بدر وإخراج أحمد شفيق. و”مش مبسوطة” بطولة داليا مصطفى وبشرى وإخراج شيرين عادل، حواديت “فوتو شوب” بطولة ملك قورة وإخراج شادى عبد السلام، “ان كبر ابنك” بطولة وفاء عامر وإخراج معتز حسام، و”حتة من القمر” بطولة لقاء الخميسى وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، و”أم العيال” بطولة رانيا فريد شوقى وأحمد وفيق ومحمود ياسمين “جونيور” وإخراج شيرين عادل، و”مريم” بطولة الطفلة ريم عبد القادر ورشا مهدى وإخراج معتز حسام، و”بينا اتفاق” بطولة عدد من الفنانين الشباب وإخراج شادى عبد السلام.